فيس كورة > أخبار

وادي وأبو دياب يتقاسمان لقب نجم الجولة الـ 18

  •  حجم الخط  

وادي وأبو دياب يتقاسمان لقب نجم الجولة الـــ 18

غزة – 27/4/2015 - حصل اللاعبان محمود وادي نجم اتحاد خانيونس وإياد أبو دياب (حارس مرمى الهلال), على لقب نجم الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الممتازة مناصفةً, في الاستفتاء الذي يجريه موقع الأقصى الرياضي برعاية شركة ملك الرياضة .

وجاء تتويج وادي بالجائزة كونه قاد فريقه لتحقيق فوزٍ غالٍ على خدمات رفح بعدما سجل هدف المباراة الوحيد قبيل نهايتها بثوانٍ قليلة, ليحافظ على فارق النقاط الست مع اتحاد الشجاعية المتصدر, في حين نالها أبو دياب إثر إصراره على حماية عرين فريقه في المباراة التي جمعته بخدمات النصيرات "2/0" , مساء الجمعة رغم وقوعها قبل يوم زفافه بأقل من 24 ساعةً .

وقال أحمد أبو دياب رئيس تحرير الأقصى الرياضي إن الموقع بات يحرص دوما على تكريم اللاعبين والرياضيين المتميزين رغم تسارع الأحداث فيما تبقى من عمر المسابقة , مؤكدا أن كلا اللاعبان استحقا نيل لقب اللاعب الأفضل وسط إجماع نخبة المدربين والمحللين عليهما .

وأوضح أبو دياب أن حفل التكريم سيقام عقب ختام الجولة العشرين , فيما سيستمر الاستفتاء كما هو بشكلٍ أسبوعي, لافتا إلى أن الجولتين الختاميتان ستشهدان منافسة شرسة للتتويج بلقب الأفضل  .

يشار إلى أن موقع الأقصى الرياضي يجري حاليا استفتاء لاختيار اللاعب الأفضل بدوري الدرجة الأولى للأسبوع الثامن عشر, علما أنه قرر مسبقا مواصلة تكريم نجوم الأولى حتى نهاية المسابقة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني