فيس كورة > أخبار

الأهلي يتلقى الهزيمة الرابعة أمام المقاولون

  •  حجم الخط  

الأهلي يتلقى الهزيمة الرابعة أمام المقاولون

القاهرة/(وكالة الأنباء الألمانية) 27/4/2015 - فجر المقاولون العرب مفاجأة من العيار الثقيل بعدما انتزع فوزا ثمينا من الأهلي اليوم الاثنين في الدقائق الأخيرة بهدف دون رد ضمن منافسات المرحلة الـ 27 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدف المباراة الوحيد محمد سالم في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده إلى 39 نقطة وتجمد رصيد الأهلي عند 46 نقطة.

وبدأ الشوط الأول بضغط هجومي كثيف من الأهلي دون اللجوء إلى مرحلة جس النبض قابله تراجع وحذر دفاعي من لاعبي المقاولون العرب.

وفاجأ عبد الله السعيد ، لاعب الأهلي ، الجميع بتسديدة قوية في الدقيقة 15 لكن كرته مرت فوق العارضة بسنتيميترات قليلة.

وفي الدقيقة 30 سدد حسام عبد العال ، لاعب المقاولون العرب ، كرة قوية تصدى لها إكرامي ببراعة وحولها إلى ضربة ركنية لم يستغلها ذئاب الجبل.

بعدها بدقائق تلقى بيتر إيبيموبوي ، لاعب الأهلي ، كرة عرضية رائعة من مؤمن زكريا سددها برأسه لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المقاولون.

وخرج حسين السيد في الدقيقة 39 للإصابة إثر كرة مشتركة مع أحد لاعبي المقاولون ونزل محمد هاني بدلا منه.

وتكثفت محاولات الفريقين لخطف هدف التقدم خلال الدقائق الخمس الأخيرة لكن دون جدوى حتى جاءت صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى جاريدو المدير الفني للأهلي تبديلين الأول بنزول وليد سليمان بدلا من إيبيموبوي والثاني بخروج محمد رزق ونزول المهاجم الإثيوبي صلاح الدين سعيدو.

وأضاع وليد سليمان فرصة محققة للتقدم في الدقيقة 67 عندما تلقى تمريرة بالرأس من صلاح الدين أمام المرمى وسددها سليمان فوق العارضة.

وفي الدقيقة 71 تمكن بابا أركو من اختراق دفاعات الاهلي وسدد كرة أرضية تصدى لها شريف اكرامي ببراعة.

بعدها بدقائق سدد تريزيجيه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المقاولون.

وعلى عكس سير المباراة استطاع محمد سالم البديل الذي دفع به المدير الفني للمقاولون حسن شحاتة (المعلم) بدلا من كريم مصطفى إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 81 عندما تلقى تمريرة من بابا أركو وسددها على يمين إكرامي.

وفي الدقيقة 87 سدد وليد سليمان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها أبو السعود ببراعة.

واستمرت محاولات الأحمر لإحراز هدف التعادل لكن دون جدوى لتنطلق صافرة نهاية المباراة معلنة فوز المقاولون على الأهلي بهدف دون رد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني