فيس كورة > أخبار

واد النيص يواجه الجزيرة الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي .. اليوم

  •  حجم الخط  

واد النيص يواجه الجزيرة الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي .. اليوم

عمان/وكالات – 28/4/2015 - ستكون المنافسة على أشدها في مواجهة ترجي وادي النيص ومضيفه الجزيرة الأردني، لتي ستقام اليوم على ستاد الحسن في مدينة إربد (شمال الأردن) وذلك في إطار الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول (دور المجموعات) للنسخة الـ 12 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتضم المجموعة الثانية ايضا الحد البحريني والشرطة العراقي وهما يلتقيان اليوم في مسقط.

ويقف الجزيرة على رأس المجموعة بـ (6) نقاط من فوز في الجولة السابقة على ضيفه الحد، و(3) تعادلات مع كل من وادي النيص في رام الله والشرطة في عمان والحد في المنامة، فيما يتساوى واد النيص مع الشرطة ب(5) نقاط في المركز الثاني بفضل فوزه المثير في الجولة السابقة برام الله على ضيفه الشرطة (1/0) بعد تعادلين في أول جولتين أمام الجزيرة والحد مقبل خسارة قاسية أمام الشرطة (1/6) في الدوحة .

وسيكون الفوز كافيا للجزيرة لضمان التأهل لدور الـ(16) وهو يتطلع لفوز يمهد الطريق للتأهل أولا والاستفادة من عاملي الأرض الجمهور في الدور القادم، في المقابل يبدو واد النيص تحت ضغط الحاجة للفوز لتعزيز حظوظه بالتأهل ولو ثانياً برفقة الجزيرة أو الشرطة.

وقال المدير الفني لواد النيص عبد الفتاح عرار بعد وصوله إلى عمان قادماً من رام الله أن فريقه جاء إلى عمان رافعاً شعار الفوز أو تجنب الخسارة على أقل تقدير وأن الفوز على الشرطة في رام الله منح لاعبيه ثقة إضافية ينبغي استثمارها في مواجهة الغد أمام الجزيرة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني