فيس كورة > أخبار

الأولمبية تُسلم 10 آلاف دولار لاتحاد كرة السلة

  •  حجم الخط  

الأولمبية تُسلم 10 آلاف دولار لاتحاد كرة السلة

غزة/مصطفي صيام – 28/4/2015 - سلم الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية اتحاد السلة المنحة المالية الخاصة بدعم أنشطة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بمقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة مساء الثلاثاء  والبالغة قيمتها 10 ألاف دولار.

وجرى تسليم المبلغ بحضور خليل أبو شمالة أمين سر الاتحاد , وخالد زيادة أمين الصندوق, ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة, ورياض أبو شمالة منسق دائرة الاتحادات الرياضية باللجنة الاولمبية بمحافظات الجنوب.

وشكر الدكتور المجدلاوي اللواء جبريل الرجوب على استجابته الكريمة بدعم أنشطة الاتحاد وتنفيذ برامجه, وتقديمه هذه المنحة التي سيكون لها دور كبير في إنجاح برامجه ,كما وجه الشكر لاتحاد اللعبة على جهوده الحثيثة في تنفيذ أنشطته, وتمنى له التوفيق والازدهار في عمله المقبل.

من جانبه عبر أبو شماله عن شكره لرئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب, ود. المجدلاوي على اهتمامهم بدعم أنشطة الاتحاد بتقديم هذا المبلغ والمساهمة في تنفيذ أنشطته وبطولاته الرياضية المختلفة هذا الموسم, كما شكر أبو شمالة عصام القدومي أمين سر المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ورئيس الاتحاد خضر دياب على جهودهما في تسهيل ودعم برامج, وأنشطة الاتحاد في محافظات الوطن, واستمرار إقامة فعاليات اللعبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني