فيس كورة > أخبار

لجان العمل الصحي تُقدم حقائب طبية لاتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

لجان العمل الصحي تُقدم حقائب طبية لاتحاد كرة القدم

غزة/دائرة الإعلام – 29/4/2015 - قدم الاتحاد العام للجان العمل الصحي مستلزمات طبية لاتحاد الكرة يشمل حقائب تحتوى على احتياجات المعالجين للتعامل مع الإصابات خلال مباريات الدوري العام.

وجرى حفل تسليم المستلزمات الطبية خلال زيارة قام المدير التنفيذي لاتحاد لجان العمل الصحي تيسير السلطان ومروان أبو ناصر مدير الشؤون الإدارية ، وعدد من أطباء المؤسسة لمقر الاتحاد يوم الأربعاء بحضور د. إسماعيل مطر عضو الاتحاد، محمد العمصي الأمين العام المساعد، د. عميد عوض رئيس الدائرة الطبية وأعضاء الدائرة وجمال أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات.

ورحب العمصي باسم الاتحاد بوفد لجان العمل الصحي، مثمناً دور المؤسسة في تقديم المستلزمات الطبية المختلفة.

وقال إن ما قدمته المؤسسة تنم عن حس وطني عالي لمؤسسة قدمت ولا زالت تقدم لجميع شرائح أبناء شعبنا في المجالات المتنوعة التي نتجت عنها الحرب الإسرائيلية الأخيرة.

وشدد العمصي على أهمية الطب الرياضي والذي عمل الاتحاد على تشكيل الدائرة الطبية حرصاً منه على سلامة اللاعبين، مثمناً دور د. عوض على جهوده الكبيرة في دعم الدائرة بكل ما تلزم من خلال التواصل مع المؤسسات الطبية المختلفة.

بدوره دعا مطر إلى ضرورة استمرار التعاون ما بين الاتحاد واللجان في مجال الطب الرياضي للوصول لبناء منظومة طبية متكاملة.

وأشار مطر إلى أن الطب الرياضي تعد مكوناً أساسياً من مكونات الحركة الرياضية، لافتاً إلى أن الاتحاد تطمح إلى تأسيس مركز طبي رياضي يواكب هذا الحراك الرياضي.

جمال أبو يوسف أشاد بجهود الاتحاد والاهتمام بقطاع الطب الرياضي للحفاظ على سلامة اللاعبين، مؤكداً أن الأندية تدعم وتساند جهود الدائرة الطبية بالاتحاد.

د. عميد عوض أكد أن الدائرة بصدد بإقامة عدد من الدورات للمعالجين قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد لتجهيز طاقم قادر على التعامل مع كل الحالات باقتدار.

وشكر عوض اتحاد لجان العمل الصحي على تعاونه مع اتحاد الكرة وتقديم المستلزمات الطبية له.

وكشف عوض أن جميع اللاعبين سيخضعون للكشف الطبي قبل انطلاق الموسم الجديد بالتعاون مع لجان العمل الصحي.

بدوره قدم د. السلطان الشكر للاتحاد والدائرة الطبية ولجميع العاملين على جهودهم الجبارة التي يبذلونها في المجال الرياضي.

وتابع السلطان قائلا ” لدينا تعاون وتنسيق مع العديد من المؤسسات وقدمنا العديد من الخدمات في أماكن عديدة من الوطن”.

وقال إن المؤسسة جاهزة للتعاون مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة ولن تتوانى في تقديم ما يلزم القطاع الرياضي من المستلزمات الطبية.

من جهته اعتبر أبو ناصر أن الحقائب الطبية المقدمة من لجان العمل الصحي ما هي إلا بداية للمزيد من التعاون مع اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

وأكد أبو ناصر حرص اللجان على التنسيق المباشر مع الدائرة الطبية للحفاظ على سلامة الشباب الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني