فيس كورة > أخبار

السعودية تُلمِّح إلى إمكانية اللعب في القدس

  •  حجم الخط  

الرجوب يبحث مع بن مساعد لقاء الفدائي والاخضر في القدس

القاهرة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 29/4/2015 - بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع صاحب السمو الملكي، الامير عبد الله بن مساعد، الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، خلال لقاء جمعهما على هامش اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب المنعقد في القاهرة، أهمية عقد اللقاء الذي سيجمع المنتخبين الفلسطيني والسعودي ضمن الجولة الاولى من تصفيات كأس العالم 2018، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، اوائل يونيو المقبل.

وقال الرجوب إن اقامة اللقاء على ارض القدس هو بمثابة رسالة إيجابية وهامة الى الشعب الفلسطيني والعالم، ستحمل في طياتها الكثير من النتائج على كافة المستويات.

وشرح الرجوب اليات قدوم المنتخب السعودي الى دولة فلسطين، مشددا على ان اجراءات الدخول ستكون فلسطينية بامتياز بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة، دون اية اختام اسرائيلية على الوثائق الرسمية.

من جانبه اكد الامير عبد الله بن مساعد ان موقف المملكة من اللعب على ارض فلسطين هو موقف ايجابي، وأن الاسرة الرياضية لديها الرغبة الكبيرة باقامة ذلك اللقاء التاريخي الكبير، معتبرا ان استاد الشهيد فيصل الحسيني سيحتضن حدثا تاريخيا سيقدم من خلاله السعوديون رسالة قوية لصمود الشعب الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني