فيس كورة > أخبار

إسماعيل هنية يفتتح الملعب الداخلي المعشب لنادي الشاطئ

  •  حجم الخط  

بحضور رؤسائه السابقين وشخصيات رياضية ووجهاء المخيم

إسماعيل هنية يفتتح الملعب الداخلي المعشب لنادي الشاطئ

غزة/ مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 1/5/2015 - افتتح الدكتور إسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أمس، الملعب الداخلي لنادي خدمات الشاطئ بعد انتهاء مرحلة تعشيبه صناعياً.

وتم افتتاح الملعب خلال احتفال نظمه مجلس إدارة نادي الشاطئ بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية ووجهاء مخيم الشاطئ وكوادر النادي يتقدمهم عاكف شلبي رئيس النادي الحالي وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس يحيي شامية عضو المجلس التشريعي والرئيس الأسبق للنادي، والرياضي الكبير يوسف دهمان الرئيس السبق للنادي أيضاًن إلى جانب وليد أيوب عضو غدارة سابق في النادي، وإسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة

وهنأ إسماعيل هنية أبناء مخيم الشاطئ بمناسبة افتتاح الملعب، مشيداً بدور مجلس إدارة النادي لخدمة الشباب الرياضي، وقال إن نادي الشاطئ يمثل أحد المؤسسات الوطنية الكبيرة صاحبة التاريخ الحافل بالإنجازات لما قدمه من قيادات العمل الوطني والرياضي.

وشكر هنية نجله عبد السلام على جهوده المميزة في دعم الحركة الرياضية في فلسطين، منوهاً إلى أنه نجح خلال زيارته إلى قطر والسعودية للحصول على مشاريع كبيرة تخدم الرياضة الفلسطينية.

بدوره، شكر عاكف شلبي في كلمته عبد السلام هنية ووالده على الدعم الذي قدموه للنادي، مؤكداً على أن الإدارة تسعى لتوفير قطعة أرض جديدة للألعاب الرياضية الأخرى.

وبلغت تكلفته تعشيب الملعب (40) ألف دولار بدعم من رجال أعمال فلسطينيين مقيمين في قطر، وبفضل جهود عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أمواج"، عبد السلام هنية.

لقاء استعراضي

وعلى هامش حفل الافتتاح أقيمت مباراة استعراضية على أرض الملعب الجديد، بين قدامى خدمات الشاطئ وقدامى الصداقة، وسط حضور جماهيري كبير، تواجد لمتابعة قدامى الناديين، فيما حرص رئيس الوزراء السابق الأسبق اسماعيل هنية على متابعة المباراة الودية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني