فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يأمل في عبور شباب رفح لمواصلة الضغط على الشجاعية

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة التاسعة عشرة لدوري "جوال"

اتحاد خانيونس يسعى لتجاوز شباب رفح والضغط على الشجاعية

غزة/(صحيفة فلسطين) 1/5/2015 - تنطلق اليوم مواجهات الجولة التاسعة عشرة لدوري "جوال" في غزة بإقامة مباراة يحل فيهما اتحاد خانيونس على شباب رفح، على الملعب البلدي في رفح.

يتطلع اتحاد خانيونس للعودة بالنقاط الثلاثة من ملعب رفح على حساب حامل لقب النسختين الأخيرتين شباب رفح، والذي يعيش أسوأ فتراته الكروية، وسيكون الفوز فقط هو مطلب "البرتقالي"، إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب.

ويملك الاتحاد قبل مباراة اليوم (33) نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف اتحاد الشجاعية، وهو يدرك أن أي نتيجة غير الفوز ستقصل بشكل كبير من حظوظه في المنافسة على اللقب، في ظل ابتعاد الشجاعية المتصدر بفارق (6) نقاط.

ويعاني شباب رفح بشكل كبير في الدوري الحالي، حيث يقبع في المركز التاسع، ولا يزال مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى حسابياً، لذلك سيحاول اليوم تحقيق الانتصار، رغم أنه يلعب منقوصاً من بعض لاعبيه الأساسيين إما بسبب الإصابة أو الإيقاف.

ويريد "البرتقالي" الاستفادة من هذا العامل، وحصد الفوز من معقل الفريق الرفحي، وتأكيد أنه لا زال مصمماً على المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الممتاز.

ويخوض الاتحاد المباراة مكتمل الصفوف باستثناء غياب اللاعب محمد صيدم بداعي الإيقاف، ويقف مدربه أحمد عبد الهادي أمام جماهير ناديه السابق لأول مرة على ملعب رفح مدرباً لفريق منافس، بعدما دافع عن ألوان "الزعيم" لنحو عقدين لاعباً ومدرباً مساعداً.

ويعوّل عبد الهادي بشكل كبير على هداف الفريق محمود وادي، الذي قاد الفريق خلال الجولة الماضية لخطف فوز قاتل من خدمات رفح على نفس الملعب بهد جاء في الوقت بدل الضائع، وبتسديدة رائعة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني