فيس كورة > أخبار

هنية يدعو فريق الظاهرية لزيارة غزة ومواجهة بطلها

  •  حجم الخط  

أعلن تقديم مكافأة مالية بقينة 5 آلاف دولار

هنية يبارك تتويج الظاهرية ويدعو الفريق لزيارة غزة

غزة/(صحيفة فلسطين) 1/5/2015 - بارك عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة "أمواج"، لنادي الظاهرية تتويجه بلقب دوري المحترفين في الضفة الغربية، وذلك عبر اتصال هاتفي أمس بالحشود الجماهيرية التي تواجدت داخل النادي للاحتفال بحصد اللقب.

وهنأ هنية باسم المجلس الأعلى للشباب والرياضة لنادي الظاهرية الفوز باللقب، ونقل لهم تحيات والده رئيس الوزراء السابق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية.

وقال إن فوز الظاهرية للمرة الثانية بلقب الدوري يعد انجازاً كبيراً يستحق الإشادة من الأسرة الرياضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن جماهير النادي الوفية والكبيرة تستحق أن يصعد فريقها لمنصة التتويج من جديد، بعدما وقفت إلى جانب اللاعبين طوال مشوار بطولة الدوري.

وأكد هنية على اللحمة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد في كافة أماكن تواجده، وقال مخاطباً أنصار الظاهرية: "لا تفصل سوى بضع كيلو مترات، بين غزة وبلدة الظاهرية، ويحول الاحتلال في أن نلتقي ونبارك لكم الفوز، ولكن صواريخ المقاومة سبق وأن استُقبلت بزغاريد وهتاف أبناء الظاهرية حينما مرت من فوقتهم تجاه مغتصبات الاحتلال".

وأعلن هنية عن تقديم مكافأة مالية لنادي الظاهرية قيمتها (5) آلاف دولار، مؤكداً أن هذه المكافأة تعبيراً عن الحب والتقدير لهذا النادي العريق، متمنياً له مزيداً من الانجازات والبطولات في الفترة القادمة.

ووجه هنية دعوة رسمية لنادي الظاهرية للحضور إلى غزة من أجل لقاء بطل القطاع في افتتاح ملعب فلسطين، الذي يجري ترميمه حالياً، بعد تعرضه للقصف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الظاهرية توّج رسمياً أمس بلقب دوري المحترفين في الضفة الغربية للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على شباب دورا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة، وعقب الفوز انطلقت احتفالات أنصار النادي بهذا الانجاز الكبير.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني