فيس كورة > أخبار

خدمات النصيرات يُعيد البريج للأولى ويتمسك بأمل البقاء في الممتازة

  •  حجم الخط  

هبوط وأمل

خدمات النصيرات يُعيد البريج للأولى ويتمسك بأمل البقاء

خدمات البريج (1/2) خدمات النصيرات

دير البلح/محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 1/5/2015 - هبط خدمات البريج رسمياً إلي مصاف دوري الدرجة الأولي بعد خسارته أمام جاره خدمات النصيرات بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الشهيد محمد الدرة في افتتاح الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الممتازة.

ويدين خدمات النصيرات بفوزه إلي محمد زعرب الذي سجل هدفي الفوز في الدقيقتين "53،60"، بينما سجل هدف البريج الوحيد رامي الطريفي في الدقيقة "78". ليرفع النصيرات رصيده الي النقطة "16" في المركز الحادي عشر، بنما بقي البريج في المركز الثاني عشر برصيد "9" نقاط.

تحليل مختصر

بدأ النصيرات المباراة مهاجما بغية تسجيل هدف يقتل به المباراة، لكنه اصطدم بدفاعات صلبة من البريج، الذي اعتمد علي الهجمات المضادة التي لم يستغلها جيدا، لينتهي الشوط الاول سلبي النتيجة والاداء بين الفريقين.

الشوط الثاني كان مغايراً لسابقه، فبدأت الهجمات تتوالي من قبل لاعبي النصيرات الذين نجحوا في تسجيل هدفين في 7 دقائق، عبر مهاجمهم محمد زعرب في الدقيقتين "53،60".

بعد الهدفين تراجع النصيرات بغية الحفاظ علي النتيجة الأمر الذي استغله لاعبوا البريج بالسيطرة علي المباراة، فكان لهم أن سجلوا هدف تقليص الفارق عبر رامي الطريفي في الدقيقة "78"، ليبقي اللقاء علي حاله حتي نهايته ليعلن حكم اللقاء فوز النصيرات.

تصريحات المدربين

عبد الحي أبو شمالة :" رفض الحديث عن المباراة".

أحمد الحشاش :" عبر عن حزنه الشديدي لهبوط الفريق الي دوري الدرجة الاولي، مبينا أن هناك أسباب عديدة وراء هبوط الفريق، اهمها عدم الاستقرار الإداري في البريج.

وأكد الحشاش بأن ناديه سيعمل في المرحلة المقبلة بالاعتماد علي أبناء النادي في دوري الدرجة الأولي الموسم المقبل.

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج

أحمد حميدة، حسن موسين ثائر ابو عبيدة، إبراهيم ابو عبيدة، أحمد ميط، رامي الطريفي، محمد حسونة (عماد شنينو 60)، عبد الرحمن المنايعة (ماهر عزارة 75)، عمر أبو عبيدة، إسماعيل أبو نادي (جلال العطار 40)، أحمد الكرنز.

خدمات النصيرات

أيمن محمدن خالد الحاجن جلال ابو يوسفن مهدي صالح، فادي البيوك (حمدان البيوك 46)، محمد ابو يوسف، محمد ابو كرش، موسي البيوك، عبد الفتاح عبيد (حمدان المصري 81)، محمد النجار (زكريا أبو مراحيل 60)، محمد زعرب.

الحكام : أشرف زملط، أمجد لقان، خالد بدير، نوح السر.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني