فيس كورة > أخبار

شباب جباليا وبيت لاهيا يتعادلان مع المغازي والحوانين وفوز الجلاء على الصلاح

  •  حجم الخط  

تعادل بيت لاهيا مع بيت حانون بدوري الدرجة الأولى

شباب جباليا يكتفي بالتعادل مع المغازي.. والجلاء ينتعش

غزة/ علاء شمالي ومؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 1/5/2015 - فشل شباب جباليا في الابتعاد بصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، بتعادل سلبي مع خدمات المغازي أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصيرات، في افتتاح الجولة التاسعة عشرة للبطولة.

وكان شباب جباليا يطمح لمواصلة انتصاراته نحو تحقيق هدفه بالصعود للدرجة الممتازة إلا أن المغازي حافظ على حظوظه بالمنافسة وحصد نقطة جديدة أبقته في المربع قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري.

أدار اللقاء تحكيما: عارف الجمل للساحة، وساعده على الخطوط، سفيان السبع وإياد أبو عبيد، وسعيد عبد الوهاب حكماً رابعاً.

وفي مباراة ثانية، انتعش فريق الجلاء بتحقيق فوز مهم على جمعية الصلاح بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح.

تقدم الجلاء بالهدف الأول عن طريق محمد عبيد (55) ليتعادل جمعية الصلاح بهدف ذاتي سجله اللاعب محمد حمامي (74) قبل أن يعود عبيد، ويضع الجلاء في المقدمة سريعاً بهدف ثان (76)، ليرفع الجلاء رصيده إلى (16) نقطة في المركز العاشر، بينما بقي جمعية الصلاح في المركز الأخير برصيد (12) نقطة.

أدار اللقاء تحكيماً: نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط، عدنان حنيدق ومحمد الغول، وفايز عمران حكماً رابعاً.

وفي المباراة الثالثة احتكم فريقا بيت لاهيا وأهلي بيت حانون للتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

افتتح إبراهيم عليان التسجيل لبيت لاهيا في الدقيقة (18) ولم تدم فرحة بيت لاهيا سوى دقيقتين حتى تمكن بيت حانون من تعديل النتيجة عن طريق أحمد السبع (20) وتمكن بيت حانون من قلب الطاولة بهدف ثان عن طريق إبراهيم حامد الشنباري (45).

ورفض المهاجم إبراهيم عليان هزيمة بيت لاهيا وسجل هدف التعادل في الدقيقة (77)، ليرفع بيت لاهيا رصيده إلى (32) نقطة في المركز الثاني بينما بقي بيت حانون في المركز التاسع برصيد (18) نقطة.

أدار اللقاء تحكيماً: عماد مرجان للساحة، وساعده على الخطوط محمود الصواف وأحمد شبير وخالد الشيخ خليل رابعاً.

مباراة اليوم

تقام اليوم مواجهة واحدة ضمن الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى، حيث يواجه أهلي النصيرات صاحب المركز الحادي عشر قبل الأخير، القادسية الرفحي الذي يحتل المركز الثامن في جدول المسابقة.

ويسعى النصيرات لحصد النقاط الثلاثة لعلها تساهم في انقاذه من الهبوط، حيث يملك (13) نقطة، وفي حال فوزه قد يتبادل المراكز مع الجلاء الذي يحتل المركز العاشر متقدماً عليه بفارق ثلاث نقاط، فيما يأمل القادسية الفوز ورفع رصيده إلى (29) نقطة للاستمرار في المنافسة على الصعود.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني