فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يبحث عن الوصافة أمام خدمات رفح .. اليوم

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الـ19 لدوري "جوال"

شباب خانيونس يبحث عن الوصافة أمام خدمات رفح

تأكيد النجاة من الهبوط شعار الهلال والشاطئ

غزة/(صحيفة فلسطين) 2/5/2015 - يسعى شباب خانيونس لخطف المركز الثاني في جدول ترتيب دوري "جوال" في غزة من جاره الاتحاد، حين يحل اليوم ضيفاً على خدمات رفح في مباراة يُنتظر أن تكون قوية، ضمن الجولة التاسعة عشرة للبطولة، فيما يلعب الهلال مع خدمات الشاطئ في مباراة ثانية على ملعب اليرموك.

خدمات رفح – شباب خانيونس

في المباراة الأولى على ملعب رفح، سيكون الفوز شعار شباب خانيونس للانفراد بالمركز الثاني، عقب خسارة جاره الاتحاد أمس أمام شباب رفح، إذ يملك "النشامى" حالياً (31) نقطة في المركز الثالث، مقابل (33) للاتحاد المهدد بفقدان المركز الثاني.

ورغم إدراك شباب خانيونس لصعوبة الفوز على أرض خدمات رفح، إلا أن الأكيد هو أن الفريق سيحاول أن يرمي بثقله لحصد النقاط الثلاثة، معتمداً على هدافه محمد بركات، الذي يريد بدوره الانفراد في صدارة هدافي البطولة.

وفي المقابل، يأمل خدمات رفح أن ينتزع الفوز للمضي قدماً في المنافسة على المركز الثاني، وهو يملك حالياً (25) نقطة في المركز السادس، وفي حال فوزه قد يصعد للمركز الرابع بشكل مؤقت بانتظار بقية مباريات الجولة.

الهلال – خدمات الشاطئ

في المباراة الثانية، يتطلع كل من الهلال والشاطئ لتحقيق الانتصار، الذي سيضمن بشكل رسمي بقائه في الدوري الممتاز، حيث يملك الأول (24) نقطة يحتل بها المركز السابع، مقابل (23) نقطة للثاني، صاحب المركز التاسع.

الهلال وعلاوة على رغبته في تحقيق الفوز، فإنه يريد رد الاعتبار لنفسه بعدما خسر أمام الشاطئ في الدور الأول بهدف نظيف، فيما يتطلع "البحرية" لتكرار الانتصار، وتسجيل الفوز الثاني على التوالي، بعدما عبر في الجولة الماضية خدمات خانيونس.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني