فيس كورة > أخبار

ثلاثية الزعيم تحرم اتحاد خانيونس من اللقب

  •  حجم الخط  

ثلاثية الزعيم تحرم اتحاد خانيونس من اللقب

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2/5/2015 - حصد شباب رفح ثلاث نقاط صعدت به للمركز الثامن برصيد 24 نقطة، بعد أن استضاف اتحاد خانيونس على ملعب رفح البلدي، ضمن الأسبوع التاسع عشر من دوري "جوال" للدرجة الممتازة. بهذا الفوز رد الزعيم اعتباره بعد خسارته أمام الاتحاد بهدفين لواحد في مرحلة الذهاب، وأنهى آماله بالمنافسة على اللقب بعد أن استقر في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، مؤقتاً بانتظار لقاء شباب خانيونس اليوم بخدمات رفح.

وكان مهيب أبو حيش قد افتتح التسجيل للزعيم عند الدقيقة 21 برأسية ممرها له محمد أبو هاشم، فيما شهدت الدقيقة 31 تمريرة من وليد أبو دان استقبلها محمد ابو دان من وسط الملعب لتستقر في شباك أحمد الشاعر محرزاً هدف التعزيز لشباب رفح.

وطوال 89 دقيقة لم يستطع هجوم اتحاد خانيونس بقيادة محمود وادي من تجاوز خط دفاع أصحاب الأرض الذي تشكل من (أحمد الشاعر ورافت القن ومروان شيخ العيد)، حتى حصل محمود وادي على ركلة جزاء نفذها بنجاح.

 ومع الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي أعاد أبو دان الكرة بهدف ثالث للزعيم، قاضيا على آمال اتحاد خانيونس بالتعادل.

وخاض اتحاد خانيونس اللقاء أملاً بتقليص الفارق بينه وبين اتحاد الشجاعية متصدر الدوري، ولكن رياح الجنوب الرفحي أتت بما لا تشتهي سفن القادمين من خانيونس، ليبقى الصراع على وصيف الدوري في جنوبه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني