فيس كورة > أخبار

الهلال يعيد الشاطئ لدوامة القلق والحسابات المعقدة

  •  حجم الخط  

الراحة والقلق

الهلال يعيد الشاطئ لدوامة القلق والحسابات المعقدة

الهلال (1/0) الشاطئ

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 2/5/2015 - عاد خدمات الشاطئ لدوامة القلق من جديد بخسارة جديدة من الهلال بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب اليرموك لحساب الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز. 

سجل هدف الهلال، محمود عليان (70) من ركلة جزاء، ليقفز الهلال للمركز الخامس برصيد (27) نقطة بينما تجمد رصيد الشاطئ عند (23) نقطة في المركز التاسع.

التحليل المختصر

لم يظهر لاعبو الفريقين بالمستوى المطلوب في بداية المباراة، بسبب إغلاق المساحات الدفاعية من كلا الفريقين وغياب حلول المهاجمين لهز الشباك، رغم أن الأفضلية مالت للشاطئ في بعض أوقات الشوط الأول الذي شهد في آخره فرصتين محققتين للشاطئ ناب القائم في صدهما عن الحارس إياد أبو دياب، وسرعان ما رد الهلال بفرص أكثر خطورة قابلها تألق لافت لحارس الشاطئ أمير الكرد الذي منع تحريك عداد النتيجة مع إطلاق صافرة نهاية نصف المباراة الأول.

في الشوط الثاني لم يختلف أداء الفريقين كثيراً وغابت الفرص الحقيقية من كلا الفريقين قبل أن يقع الشاطئ في المحظور، حينما احتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها الهلال لهدف التقدم، وحافظ على النتيجة حتى نهاية المباراة، التي شهدت محاولات عديدة للشاطئ ولكنها افتقدت للدقة وسط تسرع مهاجميه في التعامل مع بعض الهجمات غير أن مدافعي الهلال أظهروا قدراتهم على الحفاظ على شباكهم نظيفة وخطف ثلاث نقاط وضعتهم في وسط جدول الترتيب.

تصريحات المدربين:

محمد السويركي: الفوز وضعنا في مركز جيد وأداء اللاعبين جيد وتنفيذ التعليمات أهم ما في المباراة، والموسم القادم سيشهد منافسة الهلال على اللقب كحق للجميع.

ربحي سمور رفض التعليق لوسائل الإعلام وإبداء رأيه حول الأسباب الفنية في خسارة فريقه الشاطئ.

تشكيلة الفريقين:

الهلال:

إياد أبو دياب، محمد عاشور، محمد حسان، ميسرة البواب، باسم الكحلوت، أحمد عجور (حسين عيسى 82)، عمار أبو سليسل، أشرف مرزوق، إحسان أبو دان (محمود عليان 59)، إبراهيم سلامةن عامر عاشور (آدم أبو قينص 90).

الشاطئ

أمير الكرد، محمد عطا الله، محمد ماضي، محمد السدودي (إسماعيل أبو شرف 57)ن جمال الأفغاني، محمد القاضي، أسامة أبو قرشين، هاشم برغوت (فؤاد أبو العطا 75)، محمد الرواغ، علاء إسماعيل، إسماعيل أبو دان (مهند الطهراوي 70).

الحكام: محمود أبو مصطفى وأحمد شبير وعدنان حنيدق، وعاهد المصري.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني