فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يُسقط خدمات رفح ويقفز عن البرتقالي

  •  حجم الخط  

الوصافة

شباب خانيونس يُسقط خدمات رفح ويقفز عن البرتقالي

خدمات رفح (2/3) شباب خانيونس

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/5/2015 - أزاح شباب خانيونس جاره الاتحاد عن المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الممتاز، وحل بدلاً عنه بعدما عاد بفوز ثمين من أمام مضيفه خدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء الفريقين أمس، على ملعب رفح البلدي, لحساب الجولة الـ(19), ليرفع "النشامى" رصيده إلى (34) نقطة في المركز الثاني, فيما تراجع الخدمات للمركز السابع برصيد (25) نقطة.

سجل الأهداف: رفيق عاشور (35) و(45), عبد الرحمن الحاج (87) لشباب خانيونس, ولخدمات رفح سجل معتز النحال (28) وأسامة أبو العينين (60(.

التحليل المختصر

كعادة أصحاب الأرض بحثوا عن الضغط الهجومي منذ البداية وحاول الأخضر الاقتراب من مرمى النشامى لكن بدون تهديد حقيقي قبل أن يشدد من هجماته التي أثمرت عن هدف السبق, إلا أن شباب خانيونس كانت ردة فعله قوية وأعاد النتيجة لنقطة البداية قبل أن يتقدم قبل نهاية الشوط الأول بفضل تألق رفيق عاشور.

ومع بداية الشوط الثاني كرر خدمات رفح محاولاته إلا أن شباب خانيونس بحث عن تعزيز تقدمه بهدف ثالث لكن شباكه استقبلت هدف التعادل في ظل الاندفاع الهجومي الذي زاد مع رغبة الضيوف في العودة بالنقاط كاملة وتعددت المحاولات قبل أن يحمل مدافع الفريق عبد الرحمن الحاج الحل بتسجيله لهدف الفوز.

تصريحات المدربين

بهاء أبو طه: "غادر الملعب عقب نهاية المباراة برفقة الجهاز الفني قبل أن نتمكن من الحصول على تعقيبه على المباراة".

إحميدان بربخ: "كنا نأمل في احتلال المركز الثاني والآن أصبحنا ننظر بعين من الأمل لنتائج الشجاعية في لقاء اليوم, وكرة القدم لا تعرف المستحيل واللقب لم يحسم بعد حتى وإن كان المنطار هو الأقرب".

تشكيلة الفريقين

خدمات رفح

أحمد ضهير، محمود أبو عطوان، أحمد البهداري، أشرف السميري، حسام الكرد، معتز النحال، جهاد أبو رياش، محمد عوض، عودة ضهير (أسامة أبو قرشين 52)، محمود النيرب، إبراهيم الحبيبي.

شباب خانيونس

هيثم فتيحة، معتز أبو سل، وائل موسى، عبد الرحمن الحاج، محمد سلامة (عبد الرحمن عرام 57(، رفيق عاشور (أمجد أبو شقير 78(، محمد أبو موسى، محمد الحلاق، حسن حنيدق، خالد القوقا (إسلام أبو عبيدة 70(، محمد بركات.

الحكام: سامح القصاص, حسام الحرازين, محمود الصواف, أمين عويص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني