فيس كورة > أخبار

مباريات اليوم في ختام الجولة 19 للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الـ(19) لدوري "جوال"

خدمات خانيونس يستقبل الصداقة بطموح الفوز

الشجاعية للاقتراب أكثر من اللقب عن طريق الرياضي

غزة/(صحيفة فلسطين) 3/5/2015 - سيكون اتحاد الشجاعية أمام فرصة جديدة للاقتراب أكثر من أي وقت مضى من حسم لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في غزة حين يستضيف اليوم غزة الرياضي على ملعب اليرموك، في ختام الجولة التاسعة عشرة من البطولة، بينما يلتقي في المباراة الثانية خدمات خانيونس مع الصداقة.

اتحاد الشجاعية – غزة الرياضي

على ملعب اليرموك، يتطلع اتحاد الشجاعية للاستمرار في تحقيق الانتصارات وعبور غزة الرياضي، وهو ما يجعل الفريق على بعد نقطة واحدة فقط من حسم اللقب خلال الجولة القادمة.

يدخل "المنطار" المباراة وفي جعبته (39) نقطة، وفي حال فوزه سيكون بحاجة لنقطة واحدة في بقية جولات الدوري لإعلان تتويجه رسمياً بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه.

ويأمل الشجاعية أن يخرج بنتيجة الفوز اليوم، ويبدو مرشحاً لتحقيق ذلك عطفاً على نتائجه المميزة في الجولات الماضية، معتمداً على كتيبة النجوم التي يضمها الفريق، وفي مقدمتها هداف الفريق يسار الصباحين.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار الشجاعية الذين سيبدؤون الاحتفال مبكراً بالتتويج في حال تحقيق الفوز، بينما يركّز الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق المطلوب منهم، أي الفوز فقط.

وبدوره، يتطلع غزة الرياضي لمخالفة التوقعات وكسب النقاط الثلاثة لتحسين ترتيبه في جدول المسابقة، حيث يحتل حالياً المركز السادس برصيد (26) نقطة، وقد يصعد للمركز الرابع في حال فوزه، علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز "العميد" بهدف نظيف.

خدمات خانيونس - الصداقة

المباراة الثانية اليوم تجمع خدمات خانيونس مع الصداقة على ملعب خانيونس البلدي، وفيها يريد كلا الفريقين لتحقيق الفوز بحثاً عن مركز أفضل، ولا سيما أصحاب الأرض الذين لا يزالون مهددين بالهبوط للدرجة الأولى.

ويملك خانيونس (21) نقطة يحتل بها المركز العاشر، وفي حال فوزه سيؤمّن بنسبة كبيرة بقائه في الدوري الممتاز، علماً أن ما يفصله عن خدمات النصيرات صاحب المركز الحادي عشر (5) نقاط.

بدوره يملك الصداقة (28) نقطة في المركز الرابع، وهو يبحث عن تحسين ترتيبه في جدول الترتيب من خلال كسب النقاط الثلاثة، التي ستبقيه في مركزه خلال هذه الجولة، لكن يمكن أن يتغير الحال في قادم الجولات.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني