فيس كورة > أخبار

غاريدو يُقاطع المؤتمر الصحفي لمباراة التطواني

  •  حجم الخط  

غاريدو يُقاطع المؤتمر الصحفي لمباراة التطواني

القاهرة/وكالات – 2/5/2015 - فوجىء مراقب مباراة الأهلي المصري والمغرب التطواني في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بمغادرة الاسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني للفريق المصري ملعب بترو سبورت، الذي استضاف المباراة، عقب انتهاء اللقاء مباشرة مما تسبب في الاكتفاء بتصريحات أعضاء الجهاز الفني للفريق المغربي واللاعبين للصحفيين والاعلاميين دون اقامة مؤتمر صحفي يليق بمكانة الفريقين في القارة السمراء كما هو معتاد .

وكان الاهلي قد ودع المسابقة مبكرا عقب خسارته 3/ 4 بالركلات الترجيحية أمام المغرب التطواني بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها المغرب التطواني في لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب.

وعقب خروج الاهلي من البطولة هم جاريدو بالرحيل من الملعب ودخل الى غرفة تغيير ملابس الفريق وأخذ حقيبته رافضاً الحديث مع أي شخص ثم غادر استاد بترو سبورت مسرعاً.

وامتنع اعضاء مجلس ادارة الاهلي واعضاء الجهاز الفني للفريق عن الحديث للاعلام عقب المباراة .

يذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يفشل خلالها الأهلي في التأهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

كما تأتي تلك الخسارة لتزيد من حدة الأصوات المطالبة برحيل جاريدو من تدريب الأهلي، بعدما ساءت نتائج الفريق بشدة تحت قيادته هذا الموسم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني