فيس كورة > أخبار

الهلال يحقق فوزاً عسيراً على الرضوان والصداقة يصعد الدرج بهدوء

  •  حجم الخط  

ضمن بطولة الفوتوسال لأندية قطاع غزة

الهلال يحقق فوزاً عسيراً على الرضوان والصداقة يصعد الدرج بهدوء

 

كتب / أسامة أبو عيطة – 1/2/2012 - حقق فريقا هلال غزة والصداقة أول انتصار لهما على حساب الرضوان والدرج بنتيجة 4/2، و6/1 على التوالي ضمن مباريات محافظات غزة في بطولة خماسيات كرة القدم التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي تقام على صالة الشهيد سعد صايل.

الهلال (4)  xالرضوان (2)

على صالة الشهيد سعد صايل تمكن هلال غزة أحد أندية الدرجة الأولى من تحقيق فوز مثير على الرضوان أحد أندية الدرجة الثالثة بأربعة أهداف لهدفين، بدأت المباراة في أجواء باردة سرعان ما أشعلها لاعب الهلال محمد حسان بتسديدة قوية افتتح بها أول أهداف اللقاء، إلا أن رد الرضوان جاء سريعاً بهدفين متتالين عبر أحمد عبيد والمميز شادي بصلة، وسط ذهول لاعبي الهلال، لينتفض لاعبوا الهلال ولم تمر سوى دقيقة ليتمكن حسان من معادلة النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني برعونة زائدة من الفريقين، وخاصة لاعبي الهلال الذين استعجلوا إحراز هدف التقدم الذي جاء متأخراً عبر إحسان أبو دان إثر تسديدة صاروخية، وعزز فادي أبو غليون تقدم فريقه بإحرازه الهدف الرابع للهلال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

أدار اللقاء محمد الشيخ خليل، ونجله خالد، وحسام الحرازين ثالثاً.

الصداقة (6) x الدرج (1)

لم يجد الصداقة أدنى صعوبة في تحقيق فوز مريح على فريق الدرج أحد أندية الدرجة الرابعة رغم غياب أبرز لاعبيه، حيث بدأ اللقاء كما هو متوقع بنسبة امتلاك كبيرة للصداقة، لكن دون فاعلية هجومية، حتى تمكن الصداقة من تسجيل هدفين متتالين في أقل من دقيقتين عبر نجميه محمد الديري وحسام أبو قينص، انتهى بهما الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني قلص أحمد اللوح الفارق بتسجيله هدف فريقه الوحيد، قبل أن ينتفض الصداقة ويسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق محمد سلامة، ومحمد سالم وحسام أبو قينص هدفان، ليسجل أول هاتريك في البطولة.

أدار اللقاء محمد الشيخ خليل وحسام الحرازين، وخالد الشيخ خليل ثالثاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني