فيس كورة > أخبار

الصداقة يتقدم ويضع خدمات خانيونس في منطقة الخطر

  •  حجم الخط  

خطر

الصداقة يتقدم ويضع خدمات خانيونس في منطقة الخطر

خدمات خانيونس (0/2) الصداقة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/5/2015 - وضع الصداقة مضيفه خدمات خانيونس في موقف صعب بعدما فاز عليه بهدفين دون رد, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي في ختام منافسات الجولة الـ(19) من الدوري الممتاز, ليرفع الصداقة رصيده من النقاط إلى (31) نقطة في المركز الرابع, فيما أصبح خدمات خانيونس في منطقة الخطر بتوقف رصيده عند (21) نقطة في المركز العاشر بفارق خمسة نقاط عن النصيرات.

سجل أهداف الصداقة: حسام أبو قينص (83), فضل أبو ريالة (85).

هذا الفوز وضع فريقي شباب خانيونس واتحاد خانيونس في موقف لا يُحسدان عليه بعد أن أصبح منافساً قوياً لهما على المركز الثاني

التحليل المختصر

وجاءت البداية جيدة لأصحاب الأرض بفضل محاولات محمد أبو موسى ومحمود فحجان, إلا أن الصداقة فرض أفضليته على الهجمات وهدد مرمى خدمات خانيونس عبر فضل أبو ريالة وأحمد سلامة إلا أن محاولاتهم لم تثمر عن أهداف, ونشط الخدمات في الدقائق الأخيرة وهدد مرمى الصداقة بمحاولة لفحجان.

وتبادل الفريقان الأفضلية في شوط اللقاء الثاني والتي مالت للصداقة في عديد الأحيان خاصة في بدايته وشكلت تسديدات أحمد سلامة وأيمن الهندي، خطورة على مرمى الخدمات, الذي رد بمحاولات مشابهة وكان قريباً من التقدم لولا براعة الحارس فادي جابر, قبل أن يستغل الضيوف فرصة تراجع الخدمات واقتناص هدفين متتاليين.

تصريحات المدربين

*رأفت خليفة :" لم يبقَ لنا سوى الدعاء بأن تخدمنا نتائج الفرق الأُخرى وتفادي الخطر, استهتار اللاعبين في التعامل مع الفرص الخطيرة التي أتيحت تسبب في الخسارة على الرغم من أفضليتنا".

*محمود المزين :" الفوز كان هام جداً بالنسبة لنا لأنه منحنا البحث عن المنافسة على حصد المركز الثاني وهذا ما سنعمل عليه, ولم أشعر بالقلق من تأخر الأهداف خاصة وأن اللاعبين كانوا يتحلوا بروح المسؤولية".

تشكيلة الفريقين

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، أحمد أبو شباب، إياد النبريص، ياسر مطر، حسن مخيمر (جابر كُلَّاب 90)، سليم المغربي، عدي عبد الهادي، محمود البراغيتي (أنس أبو عامر 88)، محمد أبو موسى، محمود فحجان، محمد مصران (محمد الفقعاوي 62).

الصداقة

فادي جابر، إبراهيم العمور (محمد الحمامي 87)، أحمد عميرة، محمد الديري، محمد أبو ناجي، صائب أبو حشيش (بطاقة صفراء 13) (حسام أبو قينص 71)، أيمن الهندي، محمد أبو حسنين، مدحت السيد (حازم قفة 63)، أحمد سلامة، فضل أبو ريالة.

الحكام: نادر الحجار, حسام الحرازين, سفيان السبع, محمد أبو شهلا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني