فيس كورة > أخبار

السويركي يحقق مع الشجاعية كمدرب ما لم يحققه كلاعب

  •  حجم الخط  

السويركي يحقق مع الشجاعية كمدرب ما لم يحققه كلاعب

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 3/5/2015 - استطاع نعيم السويركي العودة باتحاد الشجاعية للمنافسة على لقب دوري الدرجة الممتازة، بعد أن كان الفريق مهدداً بالهبوط للدرجة الأولى الموسم الماضي.

السويركي صعد بفريقه الى الصدارة على الرغم من الخسارة التي واجهها في بداية الدوري، ليبدأ من جديد في مرحلة الإياب حاصداً كل نقاط المباريات، وبهذا يكون السويركي قد حقق مع فريق الشجاعية كمدرب ما لم يستطع تحقيقه كلاعب.

ولن يكتف السويركي بالحصول على لقب دوري جوال للدرجة الممتازة هذا الموسم، ولكنه أيضاً يُصر على المنافسة على لقب بطولة الكأس الذي يحمل اسم لاعب نادي غزة الرياضي الشهيد عاهد زقوت.

وعقب فوز اتحاد الشجاعية على غزة الرياضي الأحد، قال نعيم السويركي :"المباراة كانت صعبة، وكنت أعلم مسبقاً أن بوابة بطولة الدوري ستكون من خلال تجاوز نادي غزة الرياضي، والآن نحن بحاجة لنقطتين، كما أن هناك مباريات في الدوري صعبة منها المواجهة ما بين اتحاد وشباب خانيونس، لذلك بفوزنا اليوم زدنا الفارق إلى ثمان نقاط عن صاحب المركز الثاني، وبالتالي يمكن القول أن الدوري هذا الموسم للشجاعية بنسبة 90%، وما تبقى من نقاط يمكن حسمه خلال المباريات القادمة".

وأضاف السويركي :"الشجاعية كنادي وحي، عانى من ظروف صعبة جداً، سواء الموسم الماضي حيث كان الفريق يصارع للبقاء في الممتازة، أو على صعيد الظروف التي تعرض لها اللاعبون وعائلاتهم أثناء العدوان الاسرائيلي على غزة، فكان الدافع للفريق والادارة قوي للعودة من جديد".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني