فيس كورة > أخبار

سيسالم : مدرسة الهلال ستعيش موسماً نوعياً

  •  حجم الخط  

سيسالم : مدرسة الهلال ستعيش موسماً نوعياً

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 5/5/2015 - أكد إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي, أن مدرسة الكرة في النادي ستعيش موسماً رياضياً متميزاً, بعد الإعلان رسمياً عن فتح باب التسجيل في صفوفها للعام الجديد 2015-2016, مبدياً ثقته التامة بتقديم موسم رائع يعود بالنفع والفائدة على كافة المنتسبين في المدرسة من مختلف الفئات والأعمار.

وقال سيسالم : " أثق في دخول المدرسة الكروية بنادي الهلال الرياضي موسماً رياضياً متميزاً .. أعداد المسجلين خلال الأيام الماضية جيد ويشهد ارتفاعاً مستمراً .. وننتظر الوصول إلى منتسبين جدد من مختلف المناطق المحلية ".

وتابع سيسالم حديثه بالقول : " لأول مرة في قطاع غزة, ستقوم مدرسة كروية بإجراء تدريباتها على ملاعب معشبة صناعياً .. الهلال وآيكونز سيفتحان أبواب الملاعب المعشبة صناعياً أمام منتسبي المدرسة الكروية من أجل مزيد من التألق والإبداع ". 

وختم سيسالم حديثه بالقول أن إدارة نادي الهلال الرياضي, تواصل العمل باستمرار من أجل تقييم الموسم الماضي للمدرسة الكروية, ووضع جملة من التوصيات التي تهدف إلى تطوير أداء العاملين في المدرسة الكروية, بهدف تقديم أفضل الخدمات للاعبين وعائلاتهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني