فيس كورة > أخبار

سلامة: الخماسية بداية وليست النهاية

  •  حجم الخط  

سلامة: الخماسية بداية وليست النهاية

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 5/5/2015 - لا أحد في الوسط الرياضي يستطيع أن ينكر ذلك التغير الكبير الذي ظهر جليا على أداء ونتائج فريق الأهلي، بعد أن تولي الكابتن نعيم سلامة تدريبه منذ سبعة أسابيع.

فقد تمكن الفريق بقيادة سلامة من الفوز بخمسة مباريات من ست مباريات كان سادسها التعادل، فيما كانت الانتصارات بنسبة عالية من الأهداف قياساً مع نتائج فرق دوري الدرجة الأولى، وعاد به في لقاء اليوم للمركز الثاني على جدول الترتيب، بخطوات واثقة نحو طريق العودة للدرجة الممتازة التي سقط منها الموسم الماضي.

وقال سلامة :"الانسجام اليوم كان واضحاً بين اللاعبين، وتمكنوا من تقديم أداء جيد، لأن ملعب اليرموك بالفعل أعاد الذكريات لنادي كبير، ولكن الأمور ما زالت حاسمة، للتقارب الكبير ما بين الفرق الثمانية الأولى على جدول الترتيب، ونأمل أن نستفيد من هذا الشيء ونتقدم، فالمباريات القادمة صعبة جداً ولا أحد يستطيع الحكم على صاحب بطاقتي التأهل للممتازة، فكرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود والنتيجة بعد المباراة، فلازال أمامنا تسعة نقاط".

وأضاف سلامة: "منذ بداية تدريبي للفريق عملت على تنظيم صفوفه، فالأهلي يضم لاعبين جيدين وذو مستو عالي، لذلك تم التركيز على مهارة كل لاعب وتوظيفه في المركز المناسب، بالإضافة إلى العمل على رفع الروح القتالية لديهم التي ستضمن لهم المتعة في اللعب وحصد النقاط، وهذه بداية خطوة وليست النهاية".

وأكد سلامة أن مساحة ملعب اليرموك الأوسع أعطت المجال للفريق باللعب بشكل أفضل، خاصة أن الأهلي يلعب مبارياته الخارجية على ملاعب أقل اتساعاً، ما مكن اللاعبين من الانتشار أكثر والهجوم في اللعب كان مفتوحاً من جميع الاتجاهات، فكان ملعب اليرموك بالفعل الأرض الحقيقية لنادي الأهلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني