فيس كورة > أخبار

عرار: الفوز على "الحد" شرط للاستمرار

  •  حجم الخط  

عرار: الفوز على "الحد" شرط للاستمرار

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/5/2015 - أكد عبد الفتاح عرار, مدرب فريق واد النيص, أن تحقيق فريقه الفوز أمام الحد البحريني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي, هو أهم ما يفكر به الفريق بدون النظر إلى نتيجة اللقاء الذي سيجمع الجزيرة الأردني والشرطة العراقي.

وقال عرار, إنه يأمل في أن تخدمه نتيجة اللقاء الثاني في حصد بطاقة الصعود, خاصة وأنه يعول على رغبة الفريق الأردني في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على صدارته للمجموعة من أجل خوض لقاء دور الـ(16) على أرضه وأمام جماهيره.

إلا أن عرار شدد على أن تركيزه ينصب على تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه الحد البحريني والذي سيكون أمراً جيداً حتى وان لم يحظَ الفريق بفرصة الصعود خاصة وأن الفريق سيكون اختتم مشواره بفوز مشرف بعد نتائج مميزة في مشاركته في البطولة ستمنح الفرق الفلسطينية تقديم أفضل ما لديها في المشاركات الآسيوية المقبلة.

وأضاف عرار, أن الفرق الفلسطينية أثبتت أحقيتها في المطالبة بمقعد إضافي في البطولات الآسيوية, وهذا بدا واضحاً في مشاركة الترجي في البطولة, إلى جانب أن الملعب البيتي الفلسطيني شكل فارقًا كبيرًا في نتائج الفريق.

وأشار إلى أن الفريق يعاني من قلة اللاعبين في صفوفه، الأمر الذي يجعل غياب أي لاعب بالنسبة له مؤثرًا, خاصة وأن الترجي سيخوض اللقاء بغياب الجناح حازم عبد الله للإيقاف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني