فيس كورة > أخبار

ميسي المدهش يصنع الفارق .. مرة أخرى

  •  حجم الخط  

ميسي المدهش يصنع الفارق .. مرة أخرى

برشلونة/وكالات – 6/5/2015 - تظهر معادن الرجال في اللحظات المناسبة وتقدم ليونيل ميسي نجم برشلونة في وقت حاسم وبطريقة مدهشة ليقود فريقه لانتصار مهم اليوم الأربعاء.

فبينما بدا أن مباراة مثيرة متكافئة ضد بايرن ميونيخ في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في طريقها للتعادل بدون أهداف في استاد نوكامب تقدم النجم الأرجنتيني الصفوف ليصنع الفارق.

فبعد 77 دقيقة من صمود بايرن دفاع بايرن المنضبط وحارسه الرائع مانويل نوير في وجه محاولات برشلونة المستمرة لدغ ميسي كثعبان كوبرا.

في تلك اللحظة فقد بطل ألمانيا الكرة في ناحية اليسار لتصل إلى دانييل ألفيس فمررها إلى ميسي الذي أطلقها مباشرة بقدمه اليسرى قوية في المرمى.

ومرت ثلاث دقائق ووصلت الكرة إلى ميسي مرة أخرى فتجاوز ملاحقيه وراوغ جيروم بواتنج مرة ثم أخرى بطريقة محرجة قبل أن يسدد الكرة من فوق نوير مسجلا هدفه 77 في دوري الأبطال معززا رقمه القياسي كهداف تاريخي للمسابقة.

وقال جيرار بيكي مدافع برشلونة للتلفزيون الإسباني "عندما يكون ميسي في افضل حالاته فانه يستحيل ايقافه واظهر الليلة موهبته مجددا."

وأضاف نيمار الهدف الثالث من انفراد بنوير الذي مرت الكرة من بين ساقيه في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن قدرات ميسي كانت الفارق الحقيقي الليلة.

وقال خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة "إنه لاعب يستحيل وصف قدراته. عليك أن تشاهده بنفسك."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني