فيس كورة > أخبار

الدرجة الثالثة : بيت لاهيا يقلب تأخره لفوز على النزلة

  •  حجم الخط  

القمة الرفحية في "الثالثة" تنتهي بالتعادل

بيت لاهيا يقلب تأخره إلى فوز على النزلة بخماسية

 

غزة / غسان محيسن (صحيسفة فلسطين) 25/9/2011 - قلب بيت لاهيا مجريات اللقاء لمصلحته رغم تقدم جباليا النزلة بالهدف الأول، وأنهى المباراة بالفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، على ملعب اليرموك بغزة أمس، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.

ليرفع بيت لاهيا رصيده إلى (10) نقاط في المركز الرابع، وبقي النزلة عند (7) نقاط.

تقدم جباليا النزلة عن طريق سيف الدين أبو لاشين (24)، ولكن بيت لاهيا رد بثلاثة أهداف متتالية عن طريق فهمي أبو رياش (36) ومحمد عزيز (39) وشريف الرضيع (42).

في الشوط الثاني أضاف فهمي أبو رياش الرابع لبيت لاهيا (64)، ولكن صحوة النزلة أثمرت عن هدفين لمدحت المقيد (76) وأكرم أبو وطفة من ركلة جزاء (79)، وفي غمرة انتظار الفريقين لنهاية اللقاء صوب جلال الفيومي كرة ساقطة خدعت حارس النزلة لتسكن الشباك الهدف الخامس طرد على إثرها الفيومي من المباراة.

حكم اللقاء للساحة سامح القصاص وساعده خالد بدير وأحمد شبير والرابع يوسف فياض.

وفي دوري الدرجة الثالثة وعلى ملعب خان يونس البلدي انتهت القمة الرفحية بتعادل القادسية والاستقلال بهدفين لكل فريق ليبقى صراع الصدارة على حاله، القادسية في المركز الأول (16) نقطة، والاستقلال الثاني (15) نقطة.

تقدم القادسية في البداية بهدف رمزي أبو فاطمة (23) وأضاف فتحي شيخ العيد الثاني في الدقيقة (42) انتهى بها الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل الاستقلال صحوة أنعشت آمال الفريق بالتعادل فقلص حسين كلوب (78)، وتعادل عمار أبو جاموس (83)، حكم اللقاء للساحة عماد مرجان وساعده محمد الغول وعدنان حنيدق والرابع نوح السر.

وفي المباراة الثانية على ملعب الدرة بدير البلح نجح الشافعي في التقدم نحو المنافسة على مقدمة دوري الثالثة ليزاحم الاستقلال والقادسية رافعاً رصيده إلى (15) نقطة، وجاء فوزه على حساب اليرموك بهدفين نظيفين.

الهدف الأول للشافعي أحرزه بلال أحمد (69) ورسمي الطيبي (77) الهدف الثاني.

حكم اللقاء للساحة رأفت اسعيفان وساعده سفيان السبع وإياد أبو عبيد والرابع مروان خطاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني