فيس كورة > أخبار

كوبر يستقر على اقامة وديتي الفراعنة أمام بوروندي ومالاوي

  •  حجم الخط  

كوبر يستقر على اقامة وديتي الفراعنة أمام بوروندي ومالاوي

القاهرة/وكالات – 6/5/2015 - كشف الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر اليوم الاربعاء عن موافقته النهائية على خوض المباراتين الوديتين والمقرر اقامتهما في اطار الاستعداد لتصفيات أمم افريقيا 2017 بالجابون امام منتخب بوروندي يوم 21 أيار/ مايو الجاري ومالاوي يوم الثامن من حزيران/يونيو المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيدخل في معسكرين مغلقين خلال شهري أيار/مايو وحزيران/يونيو قبل أن يستهل مشواره في التصفيات بمواجهة تنزانيا يوم 14 حزيران/يونيو المقبل.

وكان منتخب جيبوتي هو الأقرب لمواجهة مصر الشهر الجاري الا أن عدم مناسبة الموعد المقترح من الاتحاد الجيبوتي لجدول الفراعنة تسبب في استبداله بمنتخب بوروندي .

وفي تصريحاته على الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم قال علاء عبد العزيز المدير الاداري لمنتخب مصر " كوبر اختار اللعب أمام بوروندي ومالاوي استعداداً للقاء تنزانيا في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون " .

وأشار عبد العزيز إلى أنه " تم رفض العروض الأخرى وهي من منتخبات سيراليون وجيبوتي وأستراليا وأوزبكستان وسوريا لتعارضها مع اللقاءات الرسمية للفراعنة ، وأنه سيتم مخاطبة هذه المنتخبات لتحديد موعد آخر لمواجهتها خلال شهرى تموز/يوليو وآب/أغسطس القادمين استعدادا للقاء تشاد في الجولة الثانية بالتصفيات " .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني