فيس كورة > أخبار

الشجاعية .. على هذه الأرض ما يستحق الحياة

  •  حجم الخط  

الشجاعية .. على هذه الأرض ما يستحق الحياة

غزة/نغم سلمان (فيس كووورة) 8/5/2015 - داخل ملعب الشهيد محمد الدرة شكلت مباراة الشجاعية وخدمات النصيرات حدثاً مهماً وهو أن نتيجة المباراة تُحدد مصير الفريقين معاً، فالفوز يُحقق لأحدهما إما اللقب أو استمرار الأمل في البقاء في الدوري الممتاز، والخاسر إما ان يهبط إلى الدرجة الأولى أو يتأجل تتويجه باللقب، ولهذا كانت المباراة ونتيجتها صعبة لأحد الفريقين.

ففوز الشجاعية يمنحه اللقب وفي المقابل يهبط فريق خدمات النصيرات وهو ما حدث بالفعل، ولهذا كانت المباراة عبارة عن نتيجة واحدة وهدفين مختلفين.

الملعب قبل المباراة وخلالها كان عبارة عن لوحة فنية متناغمة الشكل واللون، فالشكل كان مرتبطاً بالهدف المُعلن للفريقين، واللون الأصفر مع الأخضر كان بمثابة جمال الطبيعة الرياضية.

الفوز كان من نصيب الشجاعية بأربعة أهداف لواحد رغم تقدم النصيرات، لتنطلق الافراح بعد الصافرة النهاية بتتويج الشجاعية بلقب بطولة الدوري الممتاز في غزة لأول مرة في تاريخه، وهبوط خدمات النصيرات للدرجة الولى لأول مرة في تاريخه.

أزقة وشوارع الشجاعية زينت بالرايات الخضراء احتفالا بالفوز الكبير فهو بمثابة انتصار لأن الإرادة الصلبة للفريق كسرت كل القيود من أجل التتويج.

حدث تاريخي كبير لحي الشجاعية وفرحة كبيرة لكل من عاني ويلات الحرب قبل أشهر فقط، حيث احتفل صغير الشجاعية كبيرها، وأهدوا فرحتهم لأرواح الشهداء ولأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم وللجرحى وللأسرى.

فريق الشجاعية يؤكد أن علي هذه الأرض ما يستحق الحياة والمغامرة والتضحية من أجل الوصول لقمة المجد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني