فيس كورة > أخبار

لعنة التتويج المبكر تحاصر بايرن ميونيخ

  •  حجم الخط  

لعنة التتويج المبكر تحاصر بايرن ميونيخ

ميونيخ/وكالات – 9/5/2015 - واصلت لعنة لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) الذي أحرزه بايرن ميونيخ هذا الموسم للعام الثالث على التوالي، مطاردتها للفريق البافاري، بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم في المسابقة والثانية على التوالي، أمام ضيفه أوجسبورج في المرحلة الثانية والثلاثين للبطولة اليوم السبت.

ويعاني بايرن من سلسلة نتائجه المهتزة منذ فوزه بلقب بوندسليجا هذا العام، عقب تلقيه الخسارة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات، بهزيمته صفر/ 1 أمام ضيفه أوجسبورج اليوم.

وبدأت معاناة بايرن، عقب فشله في تكرار الثلاثية التاريخية (التتويج بالدوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال) التي حققها عام 2013 تحت قيادة مديره الفني المعتزل يوب هاينكس، بعدما أخفق في الحفاظ على لقب كأس ألمانيا، إثر هزيمته بالركلات الترجيحية أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، على ملعب أليانز ارينا معقل الفريق البافاري، رغم معاناة دورتموند من النقص العددي لمدة 12 دقيقة من الوقت الإضافي للمباراة.

ولم يخسر بايرن نتيجة تلك المباراة فحسب، ولكنه خسر أيضا مجهودات جناحه الهولندي الطائر أريين روبن الذي تجددت إصابته خلال اللقاء، ليبتعد عن الفريق حتى نهاية الموسم، وينضم مرة أخرى إلى قائمة المصابين التي تضم النجم الفرنسي فرانك ريبيري والمدافين ديفيد ألابا وهولجر بادشتوبر.

وبعدما تلقى فريق المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا خسارة غير مؤثرة صفر/ 2 أمام مضيفه بايرليفركوزن بالدوري الألماني يوم السبت الماضي، فقد تعرضت آمال بايرن في التتويج بلقب دوري الأبطال هذا العام لضربة موجعة، بعدما نال خسارة مذلة صفر/ 3 أمام مضيفه برشلونة الأسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وجاءت الخسارة التي تلقاها بايرن صفر/1 أمام ضيفه أوجسبورج اليوم السبت بالدوري، لتزيد من معاناة الفريق، ومن مخاوف جماهيره قبل مواجهته المصيرية أمام برشلونة في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل، والتي تبدو فيها مهمة الفريق صعبة للغاية من أجل بلوغ المباراة النهائية التي ستقام بالعاصمة الألمانية برلين في السادس من حزيران/يونيو القادم.، خاصة في ظل العقم التهديفي الذي عانى منه بايرن خلال مبارياته الثلاث الأخيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني