فيس كورة > أخبار

الهلال يهزم الصداقة ويفتح آفاق الوصافة

  •  حجم الخط  

أمل جديد

الهلال يهزم الصداقة ويفتح آفاق الوصافة

الصداقة (1/2) الهلال

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 9/5/2015 - حقق الهلال فوزاً مهماً على الصداقة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك أمس، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، ليتمسك بأمل احتلال وصافة الدوري.

سجل للهلال، عامر عاشور (5) ومحمد عبيد (61) بينما سجل هدف الصداقة، أحمد سلامة (50) من ركلة جزاء، ليرفع الهلال رصيده إلى (30) نقطة، بينما تجمد رصيد الصداقة عند (31) نقطة في المركز الرابع، ورغم فوزه ظل الهلال في المركز الخامس، مع امتلاكه فرصة التقدم في الجولات القادمة.

التحليل المختصر

كان الفوز في هذه المباراة هو الفرصة الأخيرة للصداقة للانقضاض على مركز الوصافة، ولكن الهلال افتتح المباراة بقوة وبدأ مهاجماً منذ البداية وحقق هدف السبق بأقدام هداف الفريق عامر عاشور، ليبدأ الصداقة مسلسل إهدار الفرص المحققة للتسجيل، بفعل التسرع وعدم تركيز من المهاجمين، وسط تألق واضح لحارس الهلال الواعد خالد عبيد في أول مباراة رسمية يشارك فيها مع الفريق.

في الشوط الثاني اختلفت أجواء المباراة حينما عاد الصداقة لنقطة البداية بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء، وكان قريباً من تسجيل هدف التقدم بالتعزيز الهجومي من المدرب، ولكن دفاعات الهلال أفقدت هجمات الصداقة خطورتها، ونجح الهلال في العودة بنتيجة التقدم بهدف ثان أفقد الصداقة فرصته بخطف نقاط المباراة.

ومنح الهلال نفسه فرصة استمرار التقدم على سلم جدول الترتيب، وإضافة لذلك حرص مدربه محمد السويركي على إعطاء عدد من اللاعبين الناشئين فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية.

تشكيلة الفريقين:

الهلال

خالد عبيد، إبراهيم الترامسي، محمد عاشور، محمد حسان، باسم الكحلوت، حسين عيسى (محمد عبيد 60)، إحسان أبو دان، إبراهيم سلامة، طارق صالح (محمود عليان 50)، أحمد عجور (آدم أبو قينص 81)، عامر عاشور.

الصداقة

فادي جابر، إبراهيم العمور (محمد بلح 45)، أحمد عميرة، محمد الديري، محمد أبو ناجي، صائب أبو حشيش، محمد أبو حسنين، حازم قفة (هاني أبو ريالة 65)، مدحت السيد، فضل أبو ريالة (حسام أبو قينص 73)، أحمد سلامة.

الحكام: سعيد عبد الوهاب وإبراهيم الزعانين وسفيان السبع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني