فيس كورة > أخبار

التعادل السلبي يخدم النشامى ويضر بالبرتقالي

  •  حجم الخط  

أصفار

التعادل السلبي يخدم النشامى ويضر بالبرتقالي

شباب خانيونس (0/0) اتحاد خانيونس

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/5/2015 - احتكم فريقا شباب واتحاد خانيونس للتعادل السلبي في "ديربي" خانيونس الذي جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي أمس، لحساب الجولة الـ(20) من الدوري الممتاز, ليحافظ هذا التعادل على مراكز الفريقين في الترتيب, ليواصل شباب خانيونس احتلاله للمركز الثاني برصيد (35), فيما بقي الاتحاد في المركز الثالث برصيد (34) نقطة.

التحليل المختصر

بدأ الاتحاد بكل ثقله مهاجماً مرمى شباب خانيونس وهدد مرماه في أكثر من مناسبة مستفيداً من تعدد الركنيات التي وجدت براعة الحارس حسين البطراوي في التصدي لها، إلا أن هذا الضغط لم يتواصل الأمر الذي منح شباب خانيونس فرصة المحاولة والاقتراب من مرمى الحارس أحمد برهم عبر محمد بركات ورفيق عاشور.

ومع بداية الجزء الثاني من الديربي كان شباب خانيونس قريباً من التقدم إلا أن مهاجمه بركات لم يُحسن تسجيل ركلة جزاء احتسبها الحكم في بداية الشوط, ليتبادل بعدها الفريقان الهجمات والتي كانت تشكل خطورة كبيرة لكن لم يتعامل معها المهاجمون بالشكل المناسب على الرغم من التبديلات الهجومية التي أجراها كلا المدربين.

تصريحات المدربين

 

إحميدان بربخ: "التعادل مُرضٍ على الرغم من أنه كان بإمكان الفريق الخروج بالنقاط الثلاث والتواجد في المركز الثاني براحة أكثر, لكن لم نوفق في تسجيل ركلة الجزاء واستغلال الفرص التي أتيحت لنا".

أحمد عبد الهادي: "أُقر بأحقية شباب خانيونس في الحصول على ركلة جزاء ولكن فريقي استحق ركلة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم, لم يكن أمامنا خيار سوى الفوز بعكس المنافس الذي تُرضيه نتيجة التعادل".

تشكيلة الفريقين

شباب خانيونس

حسين البطراوي، عبد الرحمن عرام، عبد المجيد يوسف، وائل موسى، محمد سلامة، رفيق عاشور (إسلام أبو عبيدة 65)، محمد أبو موسى، محمد الحلاق (محمد أبو ريدة 80)، حسن حنيدق، خالد القوقا (معتز أبو سل 90)، محمد بركات.

اتحاد خانيونس

أحمد الشاعر، طارق العايدي، إبراهيم النجار، محمد عاشور، نبيل صيدم، محمد صيدم (عمر أبو شقرة 77)، حسن أبو حبيب، معالي كوارع

أنور عمران (حازم البيوك 44)، رامي البيوك، محمود وادي.

الحكام: سامح القصاص, حسام الحرازين, محمود الصواف, رياض سعدات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني