فيس كورة > أخبار

بركات.. غلطة الشاطر بألف

  •  حجم الخط  

بركات.. غلطة الشاطر بألف

خانيونس/ نيللي المصري ( فيس كووورة) 10/5/2015 - مؤكد بعد أن تصدر يسار الصباحين لاعب فريق اتحاد الشجاعية لقائمة هدافي الدوري حتى الآن بتسجيله ثلاثة أهداف خلال مباراة فريقه أمام خدمات النصيرات، فإن محمد بركات لاعب فريق شباب خانيونس وصاحب الإثني عشر هدفاًن سعى اليوم إلى تحقيق هدفين، الول التساوي مع الصباحين، والثاني تخطيه.

وعلى الرغم من ظهور فريق شباب خانيونس بأفضلية في الاداء خلال الشوط الثاني من المباراة التي جمعته مع فريق اتحاد خاينونس ضمن الجولة العشرون من دوري جوال غزة، وقوة هجومه الا ان التعثر كان سيد الموقف وكانت غلطة الشاطر بألف.

فرصة على طبق من ذهب كانت بحوزة بركات الذي حصل على ركلة جزاء بعد تعرضه للشد من مدافع اتحاد خاينونس ابراهيم النجار، ولكنه تنفيذه لركلة الجزاء قوبل بقائم الحارس أحمد الشاعر لتضيع فرصة تحقيق الفوز ومن ثم تقليص الفارق مع الصباحين.

في هذا الصدد يقول بركات :" نتيجة المباراة لازالت تصب في مصلحتنا، خاصة وأن من تعادلنا معه هو من يُنافسنا على الوصافة، لقد تقاسمنا النقاط ومتقدمين بفارق نقطة واحدة".

ويوضح أنه وزملائه قدموا ما عليهم خلال المباراة بنسبة 70%، مُشيراً إلى أن سبب التعادل يعود لغياب التوفيق، كما وأكد على أن الاسبوعين المتبقين من عمر دوري جوال الممتاز يمنحان فرصة اخرى ليبقى الفريق في المركز الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني