فيس كورة > أخبار

دربي خانيونس السابع خالي الدسم

  •  حجم الخط  

دربي خانيونس السابع خالي الدسم

خانيونس/سماح أحمد (فيس كووورة) 9/5/2015 - خيم التعادل السلبي على دربي خانيونس، عندما استضاف النشامى البرتقالي على أرض ملعب خانيونس البلدي السبت، ضمن الأسبوع العشرين لدوري "جوال" للدرجة الممتازة.

وبدا اللقاء بضغط من اتحاد خانيونس الذي أجبر أصحاب الأرض في الربع الأول على الدفاع المستمر عن شباكهم، فقد شهدت الدقائق الخمس الأولى سبعة ركنيات، فيما تلاعب محمود وادي بدفاعات الشباب بكرة مررها لرامي البيوك عند الدقيقة 12، ففشل الأخير بزرعها في الشباك.

واستمر هجوم البرتقالي الذي كان أكثر تنظيماً، وأقل استغلالاً للفرص، فقد أضاع البيوك مرة أخرى فرصة الهدف الأول عندما أضاع عرضية طارق العايدي، في ظل غياب دفاعات النشامى، فتصدى لها حارس شباكهم حسين البطراوي.

وعندما تمكن محمد بركات من الوصول للمرة الاولى للكرة أضاع فرصة التسجيل، كما فعل حسن حنيدق عند الدقيقة 37 من ضربة ثابتة، بينما أهدر بركات فرصة حسم الشوط الأول لصالح الشباب بسبب تألق أحمد الشاعر حامي عرين اتحاد خانيونس.

يبدأ الشوط الثاني بإضاعة محمد بركات لركلة جزاء، كانت ستُحدث فرقاً في مجريات دربي خانيونس السابع، فيما لم ينجح وادي كما بركات باللحاق بيسار الصباحين وزيادة غلة أهدافهم، ليهدر فرصة مؤكدة في الدقيقة 58.

استسلم الفريقان للتعادل السلبي، وكأنهما اكتفيا بالخروج من اللقاء بنقطة لكل منهما، ليسود الملل والرتابة على معظم أحداث الشوط الثاني، الذي ميزه مرة أخرى اضاعة بركات فرصة النقاط الثلاث، لتثبيت أقدامه في مركز الوصافة.

بينما رفض البديل هيثم النجار مهاجم اتحاد خانيونس فرصة إهداء الفوز لفريقه وجماهيرهم، معلنا نهاية المباراة بإضاعة هدف حسم اللقاء.

وبهذا التعادل بقي ترتيب الفريقان على جدول الدوري في مكانه، شباب خانيونس ثانياً برصيد 35 نقطة، واتحاد خانيونس ثالثاً بفارق نقطة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني