فيس كورة > أخبار

الإعلان عن نجوم الجولة 20 في الممتازة والأولى

  •  حجم الخط  

الإعلان عن نجوم الجولة 20 في الممتازة والأولى

غزة – 10/5/2015 - حصل إياد دويمة (اتحاد الشجاعية), وحسن سكيك (الزيتون), على لقب "نجم الأسبوع " بدوري الدرجتين الممتازة والأولى على التوالي, في الاستفتاء الذي نظمه موقع الأقصى الرياضي مساء الأحد, بمشاركة نخبة من المدربين والمحللين والإعلاميين.

وجاء تتويج دويمة بلقب الأفضل إثر مساهمته المثيرة في تتويج فريقه بدرع دوري الممتازة للمرة الأولى في تاريخه, علما أنه لعب الموسم بأكمله مصابا, إلى جانب خوضه غالبية اللقاءات دون وجود مدرب حراس مرمى معه, في حين نالها سكيك نجما للأولى بعدما قاد فريقه الزيتون لتخطي عقبة بيت لاهيا (2/1) كونه سجل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء, ليضيق الخناق على الأهلي صاحب المركز الثاني الذي يسعى لاقتناص ورقة العبور الثانية للممتازة  .

وقال أحمد أبو دياب رئيس تحرير "الأقصى الرياضي", إنه سيجري تكريم اللاعبين الذين حصلوا على نجومية الأسابيع "18, 19, 20", صباح الثلاثاء المقبل في مقر اللجنة الأولمبية بغزة , بحضور شخصيات رياضية واعتبارية مرموقة.

وكان إياد أبو دياب (الهلال) ومحمود وادي (اتحاد خانيوس), قد تقاسمها أفضلية الجولة 18 بالممتازة, وبلال عساف (الأهلي الفلسطيني) وعبدالله عكاشة (شباب جباليا) بالدرجة الأولى, فيما توج محمد أبو دان (شباب رفح), وحاتم نصار (الأهلي) نجمين للأسبوع 19 في الممتازة والأولى على التوالي .

يشار إلى أن استفتاء الجولتين الأخيرتين سيتم عقب ختام كل جولة , في حين سيجري حفل التكريم الأخير بعد الجولة 22 .

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني