فيس كورة > أخبار

قوات العميد تضرب الزعيم ذهاباً وإياباً

  •  حجم الخط  

قوات العميد تضرب الزعيم ذهاباً وإياباً

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 10/5/2015 - اختتم نادي غزة الرياضي الجولة العشرين من دوري "جوال" للدرجة الممتازة بفوز على شباب رفح الذي استضافه على ملعب اليرموك الأحد.

وبدأ اللقاء بصراع على الكرة تمركز في وسط الملعب، مع غلبة التواجد الأبيض في الثلث الدفاعي للأزرق الرفحي، وفشل مهاجمو الفريقين في الوصول للشباك، باستثناء ضربة ثابتة لهاني المصدر قائد قوات العميد، عند الدقيقة العشرين، وكانت الأخطر في الشوط الأول، ليرد عليها محمد أبو دان نجم الزعيم بعرضية تخطت المرمى، عند الدقيقة الثامنة والعشرين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح أنس الحلو الشوط الثاني بهدف التقدم في الدقيقة الخمسين، وأكد محمد اللوح على تقدم الرياضي بهدف ثاني عند الدقيقة الحادية والستين، وكان سليمان العبيد قد تفنن في إضاعة الأهداف المحققة للرياضي، في مباراة من أسوء ما قدم، ليستمر الشوط الثاني خال من الإثارة، حتى الدقيقة الاخيرة التي كاد فيها هيثم أبو ظاهر من تقليص الفارق لصالح الزعيم بهدف، نتيجة خطأ دفاعي.

فلم يفلح الزعيم بالفوز على الرياضي خلال الموسم الحالي، وهو الذي أنهى مباراة الذهاب متأخراً بهدفين، أحرزهما فادي العراوي وسليمان العبيد لصالح العميد.

فوز غزة الرياضي رفع رصيده إلى (29) نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد شباب رفح عند (24) نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني