فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يتجاوز رفح بصعوبة في دوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

في دوري كرة السلة

خدمات المغازي يتجاوز رفح بصعوبة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 12/5/2015 - واصل فريق خدمات المغازي سلسلة انتصاراته في دوري كرة السلة بعد تجاوزه عقبة خدمات رفح بصعوبة  بنتيجة82/80، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين حيث تقاسم الفريقان السيطرة علي أرباع اللقاء التي جاءت علي النحو التالي.

بدأ المغازي اللقاء مهاجما وسيطر علي أجواء اللقاء مذ البداية، وسط مواجهة قوية من لاعبي جباليا الذين حاولوا مجاراة لاعبي المغازي الذين أنهوا الربع الأول بنتيجة 18/12.

في الربع الثاني دخل أبناء خدمات رفح أجواء اللقاء فبدأو  بمجاراة نجوم المغازي، الذين وقفوا عاجزين علي وقف تفوق لاعبي رفح الذين أنهوا الربع بنتيجة 21/20.

في الربع الثالث واصل أبناء رفح صحوتهم، بالاعتماد علي التصويب الثلاثي الذي أرهق سلة المغازي الذي لم يستطع التفوق علي لاعبي رفح لينتهي الربع لصالح أبناء رفح بنتيجة 27/22.

في الربع الرابع ازدادت المباراة إثارة بين الفريقين اللذان كانا يبحثان عن الفوز، فبقيت النتيجة متعادلة بين الطرفين حتي الثواني الأخيرة من المباراة التي سجل خلالها أحمد عبدو سلة الفوز للمغازي بعد معاناة قوية، لينتهي الربع لصالح المغازي بنتيجة  22/20.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان ودولي باسل كرون ومحمد الكردي سجلها يوسف العجلة ميقاتي سعيد ضيا زاده "24" ثانية مؤمن الجربة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني