فيس كورة > أخبار

دربي البريج "خدماتي" في دوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

دربي البريج "خدماتي" في دوري كرة السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 12/5/2015 - حسم خدمات البريج ديربي المخيم الذي جمعه مع جاره الشباب بنتيجة 80/64، في إطار منافسات دوري كرة السلة لأندية غزة.

وسيطر خدمات البريج علي معظم فترات اللقاء التي جاءت أشواطه علي النحو التالي.

الربع الأول دخل خدمات البريج اللقاء بغية تعويض الخسارة أمام الشباب في بطولة الكأس بعدما خسر منه في الأدوار التمهيدية، فبدا الخدمات قويا مسيطرا علي أجواء اللقاء في محاولة لتوسيع فارق النقاط من الربع الأول ، إلا انه اصطدم بدفاعات قوية ومنظمة، إلا أن خبرة لاعبي البريج حسمت الربع الأول بنتيجة 17/11.

في الربع الثاني حاول شباب البريج الدخول في أجواء اللقاء فبدأ بمجاراة لاعبي الخدمات، حيث استمرت المباراة سجالا بين الفريقين، لينتهي الربع بتعادل الفريقين 20/20.

الربع الثالث لم يشهد أي جديد، فعاود أبناء الخدمات سيطرتهم علي اللقاء، حيث اعتمدوا علي الهجمات العكسية المضادة التي أرهقت لاعبي الشباب لينتهي الربع بنتيجة 19/13.

في الربع الرابع حاول الشباب الدخول في أجواء اللقاء من جديد، إلا أنه فشل في ذلك بعدما وجد دفاعات منظمة تقطع معظم كراته، في حين أن أبناء الخدمات اعتمدوا أيضا علي الهجمات العكسية المضادة عبر نجمه عبد الباسط منصور الذي سجل أكثر من "25" نقطة في اللقاء، لينتهي الربع بنتيجة 24/20 لصالح الخدمات.

أداء اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد محمد العالول تامر قشطة مسجل سامي البحيصي ميقاتي أحمد القاضي "24" ثانية أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني