فيس كورة > أخبار

العطاء يصعد لدوري الأولى والترابط يهبط للثالثة

  •  حجم الخط  

العطاء يصعد لدوري الأولى والترابط يهبط للثالثة

غزة/عماد يوسف – 12/5/2015 - اختتمت اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية بفرعي الوسطى والجنوب بصعود فريق العطاء الي دوري الدرجة الاولى لأول مرة في تاريخه, فيما ودع نادي الترابط البطولة وهبط الي الدرجة الثالثة.

وتمكن العطاء من الصعود الي دوري الدرجة الاولى على الرغم من التعادل السلبي الذي انتهى عليه اللقاء الذي جمعه مع العودة على ملعب المدينة الرياضية جنوب القطاع.

هذا التعادل رفع رصيد العطاء إلى (15) نقطة في المركز الأول, فيما رفع العودة رصيده إلي (11) نقطة, وسط فرحة جماهيرية في ملعب المدينة بهذا الانجاز الكبير الذي حققه فريق العطاء.

وحقق فريق المصدر فوزا غاليا على خدمات دير البلح بخمسة أهداف مقابل 4 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع رافعاً رصيده من النقاط الي 7، وضمن البقاء في دوري الدرجة الثانية, فيما توقف رصيد خدمات دير البلح عند (11) نقطة.

سجل للمصدر: فادي السعايدة (ركلة جزاء)، منذر المصدر (ركلة جزاء)، منير الرملاوي (هدفين) محمد إسماعيل، فيما سجل لخدمات دير البلح : علاء عساف, أمجد المدهون,  محمد تمراز, محمد خليل.

وعلى ملعب خانيونس البلدي حقق جماعي رفح فوزا على  الترابط بأربعة اهداف مقابل ثلاثة ليرفع الجماعي رصيده من النقاط الي (11) نقطة, فيما توقف رصيد الترابط عند (5) نقاط وبذلك يهبط رسميا الي دوري الدرجة الثالثة.

سجل لجماعي رفح : إسماعيل عياش, حسين أبو عطوان, أحمد أبو بلال, فراس أبو ضاحي، فيما سجل للترابط : محمود خطاب, أسعد اللوح (هدفين).

واكتفي الشافعي واتحاد دير البلح بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.








 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني