فيس كورة > أخبار

أبو يوسف يدعو أبناء النصيرات للالتفاف حول الفريق

  •  حجم الخط  

أبو يوسف يدعو أبناء النصيرات للالتفاف حول الفريق

غزة/(صحيفة فلسطين) 12/5/2015 - دعا جمال أبو يوسف، رئيس نادي خدمات النصيرات، محبي النادي وجماهيره ورابطة مشجعيه ولجان النادي المختلفة، للوقوف خلف فريق كرة القدم ودعمه من أجل العودة سريعاً للدوري الممتاز، عقب هبوط الفريق للدرجة الأولى.

وقال: "كل من لديه اقتراحات أو برامج للنهوض بالنادي بشكل عام وفرقه الرياضية بشكل خاص وفريق كرة القدم بشكل أخص، فإن أبواب النادي مفتوحة أمام كل المخلصين والمحبين والكل مطالب بالوقوف وإسناد النادي.

وأضاف: "لا نعفي أنفسنا من المسؤولية على ما وصل إليه حال الفريق، لكن الجميع يدرك أن ما آلت إليه الأمور بما يخص فريق كرة القدم هو نتيجة تراكمات على مدار السنوات السابقة كانت تشهد تهديداً مستمراً بالهبوط إلى أن وقعت الواقعة التي عبرت عن حقيقة الواقع في النادي على مدار السنوات السابقة".

وتابع: عملنا مؤخراً على تشكيل لجنة لفريق كرة القدم تكون مهمتها وضع الخطط والبرامج المستقبلية وبناء فريق وجيل جديد قادر على أن ينهض بخدمات النصيرات من جديد والاعتماد على وجوه شابة وعدم تكرار أخطاء الماضي.

ووجّه أبو يوسف رسالة للاعبين قائلاً: لأبنائي اللاعبين نقول إن أملنا كان بأقدامكم لنبقى في الدوري الممتاز، بل والمنافسة على اللقب، لكن أما وأن عدنا للخلف خطوتين, فهذه ليست نهاية العالم وتقع على أكتافكم مسؤولية العودة السريعة للدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني