فيس كورة > أخبار

الشجاعية يكرم الكفيف جندية والطفل الحطاب

  •  حجم الخط  

الشجاعية يكرم الكفيف جندية والطفل الحطاب

غزة/دائرة الإعلام – 14/5/2015 - كرم مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية اثنين من المشجعين الذين لازموا وشجعوا الفريق منذ البداية وحتى تتويج الفريق بدرع الدوري الممتاز لهذا الموسم.

واستضاف الحاج صلاح حرز الله رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة الشاب الكفيف محمد سلمان جندية الذي تابع كل مباريات الشجاعية من على المدرجات رغم عدم تمكنه من مشاهدة أحداثها أو أهدافها.

لم يمتنع الكفيف جندية عن التفاعل والتصفيق والتشجيع لفريق الشجاعية من على المدرجات رغم عدم رؤيته أي شيء ولكنه كان يتفاعل بتفاعل الجماهير إضافة لمتابعته على إذاعة أمواج الرياضية التي تتابع أحداث المباريات بشكل كامل عن طريق سماعة "الجوال".

وأكد الكفيف جندية الذي يحفظ كتاب الله أن فريق الشجاعية أفرحونا بإنجازهم ويأتي في سياق التضحيات التي قدمها الحي في العطاء والقتال في الحرب الأخيرة متمنياً أن يتوّج الشجاعية بلقب الكأس.

وفي نفس السياق كرم اتحاد الشجاعية الطفل كريم الحطاب (10 أعوام) المصاب بمرض السرطان الذي لم يتغيب عن أي مباراة للشجاعية رغم معاناته الكبيرة من هذا المرض ولم تتوقف متابعاته للفريق في غزة بل تابع مستجدات المباريات ونتائجها حينما كان على سرير الشفاء في مستشفيات إسرائيل وهو يتلقى جرعات من الكيماوي.

وأكد صلاح حرز الله رئيس النادي أن تكريم هؤلاء هم فخر لنادي الشجاعية ودلالة على حب الجماهير لكرة القدم وعشق الشجاعية لفريقها وعظمة الإنجاز الذي حققه الفريق.

وأشار حرز الله إلى أن النادي سيبقى الحاضنة لجميع المخلصين والمحبين للشجاعية مؤكداً على أهمية تكاتف الجميع نحو تحقيق مزيد من الإنجازات.











 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني