فيس كورة > أخبار

التفاح يقف على أعتاب الصعود.. والمجمع يتمسك بالأمل

  •  حجم الخط  

حسابات الهبوط بين ثلاثة فرق بدوري "الثانية"

التفاح يقف على أعتاب الصعود.. والمجمع يتمسك بالأمل

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 15/5/2015 - تختتم اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية (مجموع غزة والشمال) بأربعة لقاءات ستقام في وقت واحد لحساب الجولة السابعة والأخيرة من البطولة.

في المباراة الأولى يأمل فريق التفاح مواصلة مشواره الناجح وتحقيق أمل الصعود والعودة للدرجة الأولى حينما يواجه فريق الجزيرة على ملعب بيت لاهيا.

ويحتاج التفاح إلى نقطة التعادل على الأقل مع ضمان عدم فوز المجمع بنتيجةٍ بفارق تسعة أهداف نظراً لفارق الأهداف بين المتصدر التفاح والوصيف المجمع الإسلامي.

وعلى ملعب التفاح يتسمك فريق المجمع الإسلامي بالأمل الأخير بصعوده للدرجة الأولى حينما يواجه بيت حانون الرياضي، وبات المجمع بحاجة لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة وانتظار ما ستؤول إليه نتيجة التفاح والجزيرة وانتظار تعثر المتصدر بخسارة فقط.

وفي المباراة الثالثة يسعى فريق الرضوان لتجاوز عقبة المشتل في آخر جولات المنافسة من أجل الهروب من شبح الهبوط والعودة للدرجة الثالثة حيث يحتل المركز الأخير برصيد (4) نقاط بينما يحتل المشتل المركز الخامس برصيد (6) نقاط.

أما المباراة الأخيرة فستكون مهمة لفريقي التعاون والمغراقة حينما يلتقيان على ملعب الجامعة الإسلامية, ويحتاج الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط لامتلاكهما نفس الرصيد من النقاط (5) في المركزين السادس والسابع.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني