فيس كورة > أخبار

الشاطئ يستقبل البطل الشجاعية والصداقة ضيفاً على البريج

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الـ(21) لدوري "جوال"

الشاطئ يستقبل البطل الشجاعية والصداقة ضيفاً على البريج

غزة/(صحيفة فلسطين) 15/5/2015 - تنطلق اليوم مباريات الجولة الواحدة والعشرين، قبل الأخيرة، لبطولة دوري "جوال" لكرة القدم، حيث يلتقي خدمات الشاطئ مع اتحاد الشجاعية، الذي ضمن منذ الجولة الماضية حسم اللقاء، وخدمات البريج، الذي تأكد هبوطه، مع الصداقة.

في المباراة الأولى على ملعب اليرموك، يطمح الشاطئ لتحقيق فوز معنوي فقط، على أمل تحسين ترتيبه في جدول الدوري، علماً أنه يحتل المركز السابع برصيد (26) نقطة.

كما يسعى "البحرية" لرد الاعتبار لنفسه بعدما خسر في مباراة الذهاب في الدور الأول بهدف دون رد، سجله اللاعب علاء عطية الذي يغيب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة.

وفي المقابل، يتطلع الشجاعية لمواصلة عروضه القوية وتسجيل الفوز السابع على التوالي، للاستمرار في ضرب الأرقام القياسية، وتأكيد جدارته في التتويج بلقب الدوري بكل جدارة واستحقاق.

ورغم ضمان "المنطار" حصد لقب الدوري، وعدم حاجته للفوز اليوم، إلا أن المؤكد هو أن الفريق سيلعب بكل جدية لحصد النقاط الثلاث، والاستمرار في حصد النقاط للوصول الرقم القياسي كأكثر المتوجين بلقب الدوري جمعاً للنقاط.

وفي المباراة الثانية، يبحث البريج عن فوز شرفي قبل وداع الدوري الممتاز، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد (9) نقاط فقط، دون أن يتمكن من الفوز سوى في مباراة واحدة، وكانت في مرحلة الذهاب على حساب جاره خدمات النصيرات.

 في حين يسعى الصداقة لحصد ثلاث نقاط جديدة، آملاً تعثر شباب واتحاد خانيونس في الجولتين القادمين، لانتزاع وصافة الدوري، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الرابع برصيد (31) نقطة، خلف "النشامى" و"البرتقالي" الذين يملكان (35) و(34) نقطة على التوالي>




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني