فيس كورة > أخبار

فوز الشجاعية يجذب زوجات اللاعبين إلى الملاعب

  •  حجم الخط  

فوز الشجاعية يجذب زوجات اللاعبين إلى الملاعب

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 15/5/2015 - هي الفرحة بذاتها، لم تقتصر على حي الشجاعية وناديه فقط، انها فرحة جماهير القطاع، فعن جدارة استحق اللقب، واستطاع ان يغرد مع الابطال ليكمل سمفونية المقاومة بالرياضة.

والطريف والغير عادي حمله هذا التتويج الذي جاء قبل انتهاء الموسم الكروي هو حضور بعض من أمهات وزوجات اللاعبين وان كانت احدهم زوجة احد لاعبي فريق خدمات الشاطئ إلا أن الشجاعية كانت هي العروس التي جاء المحتفون بها لتهنئتها.

ميساء زقوت زوجة لاعب فريق خدمات الشاطئ اسماعيل ابو دان حضرت الى ملعب اليرموك لتشاهد زوجها لأول مرة في وهو يلعب، يرافقها الى الملعب طفليها الذين لم يتجاوزا الثلاث سنوات.

تقول ميساء :" كنت أود دوما الحضور الى ملعب كرة القدم، ولكن مع عدم وجود مكان مخصص للنساء فإن الموضوع بات بالنسبة لي أمنية فقط، لكن المفاجأة كانت باتصال اسماعيل بي حين رأى امهات اللاعبين قد اتت الى الملعب طالبا مني الحضور إلى الملعب مع أبنائي".

ميساء سعدت جدا بهذا الطلب وسرعان ما حضرت برفقة طفليها، وما ان وصلت الى الملعب انتظرت ان ترى اسماعيل امامها وكانت تراقبه جيدا وتتمنى ان يحرز هدفا في هذا المباراة، وتقول :"اشجع زوجي واتابع المباراة لانها مباراة قوية بين البطل  الذي يستحق الفوز والشاطئ الذي يلعب له زوجي".

وتشير زقوت الى ان زوجها اخبرها قبل الذهاب الى المباراة بأنه لا ضرر إن خسر فريقه امام الشجاعية، وأن الأهم هو ان تكون مباراة جيدة بكافة المقاييس، وأن تستمتع هي وأبنائها في الملعب.

وتستذكر ميساء، أجمل المواقف التي كانت تتمنى ان تتكرر وهو احراز زوجها اسماعيل ابو دان لهدفين في اول مباريات الدوري الممتاز خلال المباراة امام فريق شباب رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني