فيس كورة > أخبار

الصداقة يُجدد آماله بوصافة الدوري بثلاثية في البريج

  •  حجم الخط  

تجديد الأمل

الصداقة يُجدد آماله بوصافة الدوري بثلاثية في البريج

خدمات البريج (0/3) الصداقة

دير البلح/محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 15/5/2015 - جدد فريق الصداقة آماله بالحصول على وصافة دوري الدرجة الممتازة، بعدما حقق فوزاً كبيراً على حساب مستضيفه نادي خدمات البريج بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريق على ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطى.

وبهذا الفوز رفع الصداقة رصيده إلى (34) نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام اتحاد خانيونس، بينما تجمد رصيد البريج عند النقطة (9) في المركز الأخير، بعدما تأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى.

سجل أهداف الصداقة محمد بلح (19) محمد حمامي (41) أحمد سلامة (78).

ويتوجب على فريق الجمعية الفوز في لقائه المتبقي ليضمن الوصول إلى النقطة (37) وينتظر ما سيُحققه فريقا شباب واتحاد خانيونس في لقاءي الجولة 21 والجولة الأخيرة القادمة، حيث لن يتمكن الجمعية من تحقيق الوصافة في حال فاز فريق شباب خانيونس سواء في لقاء الجولة الحالية أو الجولة القادمة لأنه سيرفع رصيده إلى (38) نقطة.

تحليل مختصر

بدأ الصداقة اللقاء مهاجما مرمى البريج وهدد مرماه في أكثر مناسبة، قبل أن يفتتح محمد بلح التسجيل في الدقيقة (19)، قبل أن يُعزز زميله محمد الحمامي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة (41)، وسط تراجع أداء لاعبي البريج واعتمادهم على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجمعية بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء البريج قليلا دون أن يشكل أي خطورة على مرمى الجمعية الذي حاول الاعتماد على الهجمات العكسية التي لم يستغلها مهاجموه الذين لم يتعاملوا مع الكرة بشكل جيد، حيث لم يشهد هذا الشوط سوى هدف ثالث سجله البديل أحمد سلامة في الدقيقة (78)، قبل أن يُهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس خالد عوض، لتنتهي المباراة بفوز الجمعية بثلاثية نظيفة.

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج

خالد عوض، أحمد ميط (جلال العطار 55)، حسن موسى، ثائر أبو عبيدة، إبراهيم أبو عبيدة، عبد الرحمن المنايعة، عماد شنينو (رامي الطريفي 73)، أحمد الزعانين، عمر أبو عبيدة، إسماعيل أبو نادي، أحمد الكرنز (ماهر عزارة 45).

الصداقة

فادي جابر، محمد الديري، أحمد عميرة، نشأت العبسي (أحمد سلامة 64)، هاني أبو ريالة (محمد سلامة 45)، أيمن الهندي (حمزة سلامة 58)، مدحت السيد، محمد بلح، محمد الحمامين صائب أبو حيش، فضل أبو ريالة,

الحُكام : يوسف أبو سمعان، أمجد لقان، فادي السمهوري، نوح السر




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني