فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يسعى لتأمين الوصافة أمام شباب رفح

  •  حجم الخط  

أربع مواجهات في الجولة الـ(21) لدوري "جوال" اليوم

شباب خانيونس يسعى لتأمين الوصافة أمام شباب رفح

غزة/(صحيفة فلسطين) 15/5/2015 - تشهد الجولة الحادية والعشرين من دوري "جوال" اليوم إقامة أربع مواجهات، تستكمل وتُختتم بها الجولة، حيث يلتقي شباب خانيونس مع شباب رفح، واتحاد خانيونس مع خدمات خانيونس، والهلال مع خدمات رفح، وخدمات النصيرات مع غزة الرياضي.

على ملعب خانيونس. يتطلع شباب خانيونس لحسم المركز الثاني لصالحه خلف الشجاعية، حين يواجه شباب رفح، في لقاء يجمع بطلي آخر ثلاث نسخ لبطولة الدوري، قبل أن يسلّما مشعل البطولة لاتحاد الشجاعية.

ويملك "النشامى" (35) نقطة في المركز الثاني، وفي حال فوزه سيضمن بنسبة كبيرة احتلال الوصافة، قبل جولة واحدة من نهاية البطولة، فيما يحتل شباب رفح المركز التاسع برصيد (24) نقطة.

وعلى ملعب المدينة الرياضي، يقام لقاء "ديربي" بين اتحاد وخدمات خانيونس، ويسعى فيه الأول للفوز على أمل تعثر شباب خانيونس والصداقة والهلال، لاحتلال المركز الثاني في جدول البطولة، علماً أنه يملك (34) نقطة في المركز الرابع.

أما خدمات خانيونس فيحتل المركز العاشر برصيد (24) نقطة، وقد ضمن البقاء في الدوري الممتاز، ويبحث عن فوز معنوي على جاره، مع العلم أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل.

ويحتضن ملعب اليرموك لقاء الهلال مع خدمات رفح، ويمنّي الهلال النفس بتحقيق الفوز للاحتفاظ بآماله الضئيلة في إنهاء البطولة محتلاً المركز الثاني، وهو يملك قبل المباراة (30) نقطة في المركز الخامس.

بدوره يقبع خدمات رفح في المركز الثامن برصيد (25) نقطة، ويريد تحسين ترتيبه قليلاً قبل نهاية الدوري، بعدما خيب آمال جماهيره التي كانت تتمنى منافسة الفريق على اللقب، شأنه في ذلك شأن جاره شباب رفح.

وفي المباراة الأخيرة اليوم، يستقبل خدمات النصيرات الذي تأكد هبوطه لأول مرة في تاريخه، غزة الرياضي في مباراة لا تدخل في أي حسابات، بعد هبوط الأول، وعدم منافسة الثاني على مركز الوصافة، حيث يحتل النصيرات المركز الحادي عشر برصيد (16) نقطة، مقابل (29) للرياضي، صاحب المركز السادس.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني