فيس كورة > أخبار

إسماعيل هنية يدعو لطرد إسرائيل من الفيفا

  •  حجم الخط  

خلال حضوره مباراة الشجاعية والشاطئ

إسماعيل هنية يدعو لطرد إسرائيل من الفيفا

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 15/5/2015 - دعا إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، رئيس الوزراء السابق، لمضاعفة الجهود الداعية لطرد (إسرائيل) من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأشار هنية إلى أن الاحتلال يواصل ممارسة همجيته على الرياضة الفلسطينية ومنع تقدمها ويفرض الحظر على تنقل اللاعبين ويعتقل بعضهم ويقف عثرة أمام تحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاءها في احتفالات نادي اتحاد الشجاعية بفوزه بلقب بطولة الدوري الممتاز في ملعب اليرموك أمس، مؤكداً على أن لاعبو الشجاعية أدخلوا الفرحة على كل بيت في الحي بعد أن دخلته المعاناة والألم والتهجير خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وقال هنية أن رجال الشجاعية كانوا أبطال في المقاومة وفي الملاعب وهذا الإنجاز تحقق من جيل أدخل الفرحة إلى قلوب أهالي الشجاعية المكلومين وهو رسالة وفاء من اللاعبين للمرابطين في الخنادق والأنفاق على الحدود الشرقية.

وأضاف أن الشعب سينتصر في كل الميادين، مهنئاً فريق اتحاد الشجاعية وإدارته وجماهيره بفوزه بأول لقب دوري في تاريخه بعد تسعة أشهر على انتهاء الحرب الإسرائيلية على غزة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني