فيس كورة > أخبار

النصيرات يُحقق فوزاً معنوياً على الرياضي

  •  حجم الخط  

النصيرات يُحقق فوزاً معنوياً على الرياضي

غزة/محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 16/5/2015 - حقق خدمات النصيرات الهابط إلي دوري الدرجة الأولي فوزا معنويا علي حساب ضيفه غزة الرياضي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطي، في ختام الأسبوع (21) من دوري الدرجة الممتازة. ويدين النصيرات بهذا الفوز إلي مدافعه جلال أبو يوسف الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة (23). وشهد اللقاء حالتي طرد من كلا الفريقين حيث أشهر لحكم البطاقة الحمراء في وجه كلا من عبد الفتاح عبيد لاعب النصيرات ومهند أبو زيد لاعب الرياضي في الدقيقة (93). ليرفع لنصيرات رصيده إلي النقطة (19) في المركز الحادي عشر، بينما بقي الرياضي في المركز السابع برصيد (29) نقطة.

تحليل مختصر

دخل فريق خدمات النصيرات بهدف البحث عن فوز معنوي قبل مغادرته دوري الدرجة الممتازة فبدأ مهاجما لكنه تراجع في منتصف الشوط الأول بعدما سيطر الرياضي علي أجواء اللقاء بغية تعديل النتيجة التي تقدم بها جلال أبو يوسف للنصيرات في الدقيقة (23) من ضربة حرة مباشرة، إلا أن هجمات العميد كانت دائما تقطع من دفاعات النصيرات. في الشوط الثاني كرر غزة الرياضي هجماته علي مرمي خدمات النصيرات التي استبسل لاعبوها بإفشال هجمات العميد عبر سليمان العبيد ومحمد غواش، بينما اعتمد النصيرات علي الهجمات المرتدة التي لم يستغلها مهاجموه جيدا بعد تسرعهم في التعامل مع الكرة.

تشكيلة الفريقين

خدمات النصيرات

أيمن محمد، جلال أبو يوسف، فادي البيوك، مهدي صالح (بطاقة صفراء 76)، علي أبو حسنين، محمد أبو يوسف، زكريا أبو مراحيل (يوسف حرب 75)، موسي البيو، حمدان المصري (معتز أبو يوسف 54)، مهند مصلح (أحمد محارب 65)، عبد الفتاح عبيد (بطاقة حمراء 93).

غزة الرياضي

محمد غيث، محمد صالح، فادي العراوي، هيثم أبو ظاهر (أحمد أبو طبنجة 75)، محمد أبو سليم، أنس الحلو، باسل الأشقر، هاني المصدر، محمد كحيل (مهند أبو زيد 83) (بطاقة حمراء 93)، سليمان العبيد، محمد صيام (محمد غواش 55).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني