فيس كورة > أخبار

القن: الزعيم سيعود للمنافسة من جديد

  •  حجم الخط  

القن: الزعيم سيعود للمنافسة من جديد

غزة/ نيللي المصري(فيس كووورة) 16/5/2015 - بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها فريق شباب رفح حامل اللقب الموسم الماضي الا ان لاعبيه اثبتوا انتمائهم وحبهم الكبير لناديهم، وحاولوا جاهدين من اجل البقاء في الدرجة الممتازة بكل قوة.

رأفت القن، مدافع الفريق، أحد هؤلاء اللاعبين الذي له تأثير كبير في الانجاز الذي حققه الزعيم في الموسمين الماضيين، يؤكد ان الزعيم مر خلال هذا الموسم بكبوة كبيرة وصعبة، لاسباب كثيرة.

وكان القن يأمل بأن يحقق فريقه اي انجازات لكن الظروف المعاكسة اثرت سلبا على اللاعبين، ومع ذلك يشعر بالتفاؤل ويوضح ان لدى اللاعبين والفريق اصرار كبير على استخلاص العبر والوصول بالفريق نحو الاتجاه الصحيح قبل أن يبدأ الموسم الجديد.

وشدد القن على انه لا مستحيل امامهم، وأنه سيعمل هو وزملائه لمساعدة الفريق ليعود الى تحقيق الالقاب والمنافسة.

القن الذي لم يحصل على اية بطاقة صفراء او حمراء طيلة جولات الدوري الممتاز، يؤكد أن على اللاعب احترام المنافسين، وضبط اعصابه خلال المباراة، والتركيز بشكل ايجابي حتى لا يحصل على اي انذار قد يكلف فريقه ثمنا باهظا.

وبدت العصبية واضحة بعض الشيئ على ملامح القن وهو يحاول توجيه اللاعبين صغار السن، يقول:” كنت احاول توجيههم فهم لاعبون جيدون ولكن تنقصهم الخبرة الحقيقة، لكن مازالت الفرصة أمامهم لاكتسابها والمشوار طويل".

وتعرض القن خلال الموسمين السابقين للعديد من الإصابات المتوالية خلال المباريات والتدريبات، لكنه تحامل على نفسه ولعب الفترة السابقة وهو يعاني من الإصابة التي لم تمنعه من المحافظة على مكانه في الفريق وسعيه من اجل ناديه.

وختم :” انتظروا الزعيم الموسم القادم باسمه الكبير على بوابة المنافسات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني