فيس كورة > أخبار

الكرد الصغير يرافق الأخضر الرفحي

  •  حجم الخط  

الكرد الصغير يرافق الأخضر الرفحي

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 16/5/2015 - كم هو جميل أن يحرص الآباء على تنمية مواهب أطفالهم، والأجمل أن يصطحبونهم إلى أماكن ممارسة مواهبهم، ولكن ما حدث اليوم في ملعب اليرموك كان معكوساً، فقد رافق "شهاب" ابن الرابعة أبيه للمباراة ليس للتدريب.

دقائق قليلة كانت تفصلنا عن بداية المباراة ما بين الهلال وضيفة خدمات رفح، إلا أنها كانت كافية لوجبة تدريبية بين شهاب ووالده حسام الكرد كابتن الأخضر، ليقف الكرد الكبير حارساً للمرمى، وابنه لعب دور المهاجم، فسدد الكرة مرات عدة تجاه الشباك.

كم كان جميلاً ذاك المشهد الذي بقي في ذاكرتي، عندما يتظاهر الأب بعجزه عن التصدي للكرة لُساعد ابته على إحراز الأهداف، لتُرتسم البسمة على وجهه وكأنه يقول لوالده أنا الهداف الذي لا يُقهر.

شهاب، كما قال لي والده يحب كرة القدم كثيراً، ويرافقه للملعب أثناء التدريب، بينما لا يترك الكرة في المنزل، وهو ما يجعله بحاجة كل فترة إلى تغير (لمبات) الاضاءة.

وفي نهاية المباراة التي فاز بها الأخضر، حاولت استفزاز شهاب وقلت له أن والدك لا يعرف اللعب، فنظر إليَّ مستنكراً وقال: "أنا بحب الكورة، وبابا بيلعب منيح".

بينما قال حسام الكرد: "شهاب كان وجهه حلو علينا وفزنا اليوم بالمباراة".

وأكد ان فريقه الأن بحاجة للمزيد من التدريب والتركيز على الفوز ببطولة كأس الشهيد عاهد زقوت، بعدما فقدوا الأمل مبكراً بإحراز بطولة الدوري.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني