فيس كورة > أخبار

إدارة الشجاعية تزور بيت المؤسس الأول

  •  حجم الخط  

إدارة الشجاعية تزور بيت المؤسس الأول

غزة/ دائرة الإعلام – 18/5/2015 - زار مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية بيت الحاج المرحوم المؤسس توفيق اليازجي بعد تتويج الفريق بأول لقب دوري ممتاز منذ تأسيس النادي عام 1976.

وترأس وفد إدارة الشجاعية الحاج صلاح حرز الله رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري وكان في استقبالهم أبناء المرحوم وعدد من عائلة اليازجي.

وأكد الحاج صلاح حرز الله أن عائلة اليازجي من العائلات السباقة لخدمة النادي على مر السنين، مشيراً إلى أن الشجاعية تحملت المعاناة والألم وصبرت على ظلم الاحتلال. بإرادة وعزيمة رجالها الذين تحدوا الاحتلال الاسرائيلي .

وأضاف حرز الله أن الشجاعية أسعدت الجميع بهذا الفوز الذي يتأتي ثمرة حصاد جهود من المؤسس اﻷول للنادي واعترافا منا ببصمات الرجل المؤثرة والواضحة في دعم ومساندة النادي.

وتذكر الدكتور أحمد اليازجي نجل المرحوم ووكيل وزارة الشباب والرياضة السابق اللحظات الصعبة التي مرت بها الشجاعية وأصبحت من المناطق المنكوبة ولكن أبطالها خرجوا من تحت الركام رغم الجراح والحصار والدمار بهذا الإنجاز والانتصار ليسطروا تاريخ جديد للشجاعية.

واستطرد اليازجي في حديثه عن بداية مراحل تأسيس النادي حينما كانت الفكرة لتجميع مواهب ورجال وشباب الشجاعية في نادٍ ولم شمل اللاعبين الذين كانوا متفرقين في بعض أندية غزة حينها.

وأكد اليازجي أن والده الحاج المرحوم توفيق وافق بشكل مباشر على إنشاء نادي الشجاعية ومسجد التوفيق شرق الحي من أجل جمع الشباب واللاعبين وتجمع الجهود لتطويرهم من أجل عدم ضياع مستقبلهم.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني