فيس كورة > أخبار

جدول .. تأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة في دوري الأولى

  •  حجم الخط  

تأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة

جدول ترتيب ونتائج مباريات اليوم في الدوري الأولى

غزة/(فيس كووورة) 17/5/2015 – تأجلت عملية تحديد الفريقين الصاعدين للدرجة الممتاز إلى الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، وذلك بعدما ساهمت نتائج المباريات الستة في إعادة صياغة جدول الترتيب من جديد، حيث أن الثابت الوحيد في الجولة 21 هو تأكد هبوط جمعية الصلاح ودخول القادسية على خط المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

فقد فشل فريق شباب جباليا في الحصول على إحدى بطاقتي الصعود وفشل معه الأهلي في ضمان الحصول على إحدى البطاقتين، فيما أنعش كل من المغازي والزيتون من حظوظهما في العودة للدرجة الممتازة من جديد.

شباب جباليا لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه فتعادل أمام جمعية الصلاح وحصل على نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى (40) نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط أمام فرق خدمات المغازي والأهلي والزيتون، فيما تأكد هبوط جمعية الصلاح بعدما وصل رصيده إلى (13) نقطة لن تسعفه في حال الفوز في الجولة القادمة للبقاء .

وفي المباراة الثانية نجح فريق الزيتون في مضاعفة آماله في الصعود للدرجة الممتازة بعدما حقق فوزاً مهماً على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث قلب تأخره لفوز في الدقائق الأخيرة، ليرفع رصيده إلى (37) نقطة في المركز الرابع متساوياً مع خدمات المغازي والأهلي في عدد النقاط بفارق الأهداف لصالح المغازي، فيما فقد الأهلي فرصة ثمينة لضمان إحدى بطاقتي الصعود ويتأجل ذلك للجولة الأخيرة.

المباراة الثالثة كانت أكثر المباريات إحداثاً للانعكاسات الإيجابية، حيث نجح فيها فريق خدمات المغازي في تحقيق أغلى فوز له على خدمات جباليا، فرفع رصيده إلى (37) نقطة في المركز الثاني بفارق 4 أهداف أمام مُلاحقيه الأهلي والزيتون، فيما تجمد رصيد خدمات جباليا عند (29) نقطة في المركز الثامن.

وفي الجولة القادمة فإن أي فوز للمغازي يعني أنه سيعود إلى الدرجة الممتازة من جديد حتى في حال فوز الأهلي والزيتون، حيث أن فارق الأهداف يصب في صالحه.

في المباراة الرابعة نجح فريق القادسية في الحفاظ على بصيص أمل في الحصول على البطاقة الثانية للصعود لأول مرة في تاريخه إلى الدرجة الممتازة، وذلك بعدما فاز على بيت لاهيا بهدفين نظيفين، رفع بهما رصيده إلى (35) نقطة وهو سيكون بحاجة للفوز في المباراة القادمة على الأهلي ليصل إلى النقطة 38 شريطة خسارة أو تعادل الزيتون والمغازي ليكون فارق الأهداف لصالحه، فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند (32) نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الخامسة، نجح الجلاء في ضمان البقاء في الدرجة الأولى بعد فوزه بثلاثية على بيت حانون الأهلي فرفع رصيده إلى (22) نقطة في المركز التاسع، فيما يستمر بيت حانون في منطقة الخطر بعدما تجمد رصيده عند (18) نقطة تتطلب منه نقطة إضافية في الجولة الأخيرة على اعتبار أن أهلي النصيرات سيفوز، حيث أن فارق الأهداف سيكون لصالحه.

وفي المباراة السادسة، أبقى فريق أهلي النصيرات على آماله في البقاء في الدرجة الأولى بعدما قلب تأخره أمام الاستقلال لفوز بثلاثة أهداف رفع بها رصيده إلى (16) نقطة في المركز الحادي عشر، حيث يتوجب عليه الفوز في اللقاء الأخير على جمعية الصلاح، فيما لم تؤثر المباراة على القادسية الذي تجمد رصيده عند (30) نقطة في المركز السابع.

الزيتون (2/3) الأهلي

(88) محمود عودة يُحرز الهدف الثالث للزيتون

(64) أحمد المدهون يُهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس أبو خاطر

(51) ياسر الغول يُدرك التعادل للزيتون من ركلة جزاء

(45) محمد صيام يُقلص الفارق للزيتون

(31) محمد عناية يسجل الهدف الثاني للأهلي

(16) حاتم نصار يُحرز هدف التقدم للأهلي

(10) أحمد حسنين يُهدر ركلة جزاء للأهلي تصدى لها الحارس مؤمن أبو خاطر

خدمات جباليا (3/1) خدمات المغازي

(60) سمير كتكت يُعززالنتيجة بهدف ثالث للفريق وثاني له

(52) سمير كتكت يُحرز الهدف الثاني لخدمات المغازي

(39) إبراهيم النتيل يُدرك التعادل لخدمات المغازي

(23) ثائر عفانة يفتتح التسجيل لخدمات جباليا

بيت لاهيا (1/0) القادسية

(61) تامر عرام يفتتح التسجيل للقادسية

الاستقلال (3/2) أهلي النصيرات

(76) أشرف الحلو يُسجل الهدف الثالث لأهلي النصيرات

(67) سالم الدبجي يُدرك التعادل لأهلي النصيرات

(57) طرد اللاعب إبراهيم عبد العال من أهلي النصيرات ى

(55) إبراهيم أبو زيد يسجل الهدف الثاني للاستقلال

(36) إبراهيم أبو زيد يُدرك التعادل للاستقلال

(32) إبراهيم عبد العال يفتتح التسجيل لأهلي النصيرات

جمعية الصلاح (1/1) شباب جباليا

(80) محمد المشارفة يُدرك التعادل لجمعية الصلاح

(17) يوسف سالم يفتتح التسجيل لشباب جباليا

بيت حانون الأهلي (3/1) الجلاء

(89) إبراهيم الشنباري يُسجل الهدف الأول لبيت حانون

(82) خضر السالمي يسجل الهدف الثالث للجلاء

(39) مؤمن المدهون يُضيف الهدف الثاني للجلاء

(18) محمد عبيد يفتتح التسجيل للجلاء





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني